المنطقة الأمنية الصخيرات تمارة : رجال الحموشي الإجرام تحت السيطرة

المنطقة الأمنية الصخيرات تمارة : رجال الحموشي الإجرام تحت السيطرة

✒إ.عزيز”تماري”

قام رجال الشرطة التابعين للمنطقة الأمنية الصخيرات تمارة بحي المغرب العربي مساء الأمس الخميس بتدخل أمني لتحييد الخطر الصادر عن شخص من ذوي السوابق القضائية، كان في حالة اندفاع قوية وعرض عناصر الشرطة لاعتداء جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

و كانت دورية لرجال الحموشي قد ضبطت المشتبه فيه في حالة هيجان يحمل سلاح أبيض يهدد سلامة المارة، حاولو ثنيه عن ما يقوم به غير أنه رفض الامتثال وواجه عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، و بحركة رياضية ذكية من احد العناصر الأمنية مكنت من ضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته. و جذير بالذكر إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الحملات الأمنية مستمرة بغرض تتبيب الأمن بالمدينة هذه الحملات التي لقيت استحسان من الساكنة.

شاهد أيضاً

في أفق المؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية

تعقد النقابة الوطنية لقطاعات الاشغال العمومية المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، مؤتمرها الوطني السادس، يومي الجمعة والسبت 1 و 2 يوليوز (2022) بمركز الرياضة و الترفيه المصباحيات بمدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار