انقلاب سيارة بعد حادثة سير خطيرة بالقرب من محطة القطار بالقنيطرة

انقلاب سيارة بعد حادثة سير خطيرة بالقرب من محطة القطار بالقنيطرة

محمد مرابط

اصيب سائقين بجروح متفاوتة الخطورة، قبل قليل من يومه الجمعة 17 دجنبر الحالي، بعد انقلاب سيارة بشارع الجيش الملكي بالقرب من محطة القطار بالقنيطرة.

وحسب شهود عاينوا الحادث، فإن السرعة المفرطة التي كانت تسير بها احدى العربات تسببت في اصطدامها بسيارة أخرى، وانقلابها وسط الشارع العام.

وفور توصلهم بالخبر قامت عناصر من الوقاية المدنية بنقل الجرحى للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق رسمي من اجل الوقوق على ملابسات الحادث.


وتجدر الإشارة إلى أن مدينة القنيطرة تشهد خلال هذه الايام قبيل رأس السنة الميلادية الجديدة ، خروج عشرات السيارات التي يقودها اصحابها بسرعة جنونية مستغلين خلاء الشوارع من المارة

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية