انقلاب سيارة بعد حادثة سير خطيرة بالقرب من محطة القطار بالقنيطرة

انقلاب سيارة بعد حادثة سير خطيرة بالقرب من محطة القطار بالقنيطرة

محمد مرابط

اصيب سائقين بجروح متفاوتة الخطورة، قبل قليل من يومه الجمعة 17 دجنبر الحالي، بعد انقلاب سيارة بشارع الجيش الملكي بالقرب من محطة القطار بالقنيطرة.

وحسب شهود عاينوا الحادث، فإن السرعة المفرطة التي كانت تسير بها احدى العربات تسببت في اصطدامها بسيارة أخرى، وانقلابها وسط الشارع العام.

وفور توصلهم بالخبر قامت عناصر من الوقاية المدنية بنقل الجرحى للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق رسمي من اجل الوقوق على ملابسات الحادث.


وتجدر الإشارة إلى أن مدينة القنيطرة تشهد خلال هذه الايام قبيل رأس السنة الميلادية الجديدة ، خروج عشرات السيارات التي يقودها اصحابها بسرعة جنونية مستغلين خلاء الشوارع من المارة

شاهد أيضاً

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الاتحاد البرتغالي لكرة القدم يضع بيانا يدافع فيه عن النجم "كريستيانو رونالدو" رجال الحموشي يبهرون العالم.. أزيد من 6 آلاف شرطي مغربي يأمنون مونديال قطر الساسة الإسبان يقيلون بشكل متسرع بخلفية عنصرية مدربا قاد منتخبه إلى قمم كروية قارية وعالمية البريد بنك يعلن عن اتفاقية شراكة بهدف الإدماج المالي للصناع التقليديين الأحزاب المغربية أصبحت عالة على الدولة والمجتمع بسبب عدميتها وسلبيتها التأطيرية والتدبيرية توقيف 14 شخصا في قضايا تتعلق بالتحرش الجنسي أمام المؤسسات التعليمية خلال الموسم الدراسي الحالي المتصرفون التربويون يعقدون المؤتمر التأسيسي لنقابة المتصرفين التربويين وزارة الداخلية القطرية تسمح لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها بالدخول إلى الدولة دون ا... اجتماع وزراء الثقافة العرب في الرياض بالمملكة العربية السعودية مكناس : فرقة مكافحة العصابات توقف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات