رئيس جماعة تويسيت يحضر بإفران في دورة تكوينية معنونة :الترافع لدعم المشاريع التنموية

رئيس جماعة تويسيت يحضر بإفران في دورة تكوينية معنونة :الترافع لدعم المشاريع التنموية


حضر رئيس جماعة تويسيت يومه :28/29.12.2022 في دورة تكوينية في موضوع :الترافع لدعم المشاريع التنموية المنظم من مجلس جهة الشرق .
وللعلم ان رئيس جماعة تويسيت واحد من الرؤساء الذين يولون اهتماما كبيرا بالتربية والتكوين ولكي يضيف ورقة تنموية اخرى خدمة لساكنة تويسيت .
وفي اتصال هاتفي مع رئيس جماعة تويسيت حول موضوع الدورة التكوينية المقامة بإفران افاد موقع الشارع نيوز ان مثل هذه الدورات التكوينية تدخل في خانة التأهيل والتكوين والتكوين المستمر لرؤساء الجماعات لكي يساهموا في الحركة الديناميكية للجهات من حيث خلق فرص الشغل ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومحاربة الهشاشة ومنافسة باقي الجماعات الترابية للرفع من سقف النضج الفكري للساكنة وجعلها ساكنة مساهمة مدعمة لا ساكنة استهلاكية معارضة .


واضاف رئيس جماعة تويسيت عن الدورات التكوينية شاكرا رئيس جهة الشرق (عبد النبي بعيوي )الذي مافتئ يحرص على خلق فرص الشغل بدعمه الشخصي وتشجيع الاستثمار وفتح المبادرة الشخصية عبر شبكات الانصات لذوي الخبرات والانفتاح على الجامعات وربط جسور التواصل مع الاقتصاديين والمستثمرين لجعل وجدة عاصمة المغرب الشرقي .
تتمة….

شاهد أيضاً

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي يحتضن المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز غرفة الصناعة التقليدية لجهة فاس مكناس تشجب وتحتج على إقدام الجزائر على ترشيح " الزليج" ضمن لائحة الت... اصيلة..الأمن الوطني يوقف ثلاثة أشخاص بالاتجار غير المشروع في المخدرات والضرب والجرح في مواجهة شرطي أمن مكناس.. الإطاحة بشخصين بحوزتهما على 1880 قرص مهلوس من نوع إكستازي وريفوتريل وجمعات من مخدر الكوك... أمن مكناس يوقف شخص عشريني متلبس بمحاولة سرقة وكالة بنكية بمنطقة "تولال" بالصور.. محمد بدر: نسعى لخلق موسم مسرحي جديد في دول الخليج رئيس البرلمان العربي يهنئ راشيد الطالبي العلمي لانتخابه رئيسا لمجلس النواب بالمملكة المغربية أمن مكناس يتمكن تحرير وإنقاذ شخصين كانا ضحية لعملية اختطاف واحتجاز مقرونة بأعمال التعذيب صاحب الجلالـة حفظه الله ونصره ينعم على ابن مدينة المحمدية اللاعب السابق لكرة القدم حمو فضيلي ومجموعة... كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي على إثر إعادة انتخابه رئيسا لمجلس النواب