رسميا ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية السابعة

مريم بنمرزاق

أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس اليوم الاثنين 29 نونبر النسخة الـ65 حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية التي تقدم من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية سنويا،حيث فاز اللاعب الأرجنتيني بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لسنة 2021 للمرة السابعة في مسيرته.
كما حل في المركز الثاني في ترتيب للكرة الذهبية اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي و الذي فاز بدوره بجائزة أحسن هداف في العالم.


بالنسبة لجائزة”ياشين” لأفضل حارس في العالم توج بها اللاعب جيانلويجي دوناروما.
بالنسبة لفئة النساء توجت لاعبة برشلونة الإسباني لكرة القدم أليكسيا بوتيلاس بالكرة الذهبية كأحسن لاعبة في العالم.


اما جائزة “كوبا”التي تعطى كأحسن لاعب واعد كانت من نصيب الشاب بيدري لاعب خط وسط برشلونة الإسباني و التي يفوز بها لأول مرة.
و هكذا ليفوز فريق تشيلسي الانجليزي كأحسن فريق في العالم لسنة 2021.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله