المملكة ترفع منسوب اليقظة بسبب الفيروس المتحور “أوميكرون”

رفع منسوب اليقظة بمدن المملكة بسبب الفيروس المتحور “أوميكرون”

محمد مرابط

بعد أن ظهرت عدد من حالات الإصابة المؤكدة الفيروس التاجي المتحور “أوميكرون” ببعض مدن المملكة، بادرت عناصر الدرك الملكي بجهة الدار البيضاء سطات لرفع منسوب اليقظة من خلال تشديد الإجراءات.

وحسب مصادر اعلامية اليوم، فقد أوقف عناصر الدرك الملكي بعدد من المحاور الطرقية جهة الدار البيضاء سطات ركاب السيارات و خاصة الطاكسيات و كذلك الحافلات و طالبوهم بتقديم جوازات تلقيحهم.

وأقدم عناصر الدرك بالمحاور الطرقية الرابطة بين الدار البيضاء و برشيد و الجديدة و سطات و حد السوالم و طماريس و مديونة و النواصر و الدروة و المحمدية على مراقبة جوازات تلقيح مستعملي الطريق و التأكد من صلاحيتها.

وتروم هاته الإجراءات التي عادت للمحاور الطرقية، حسب مصدر أمني، بناءا على تعليمات خاصة صدرت مؤخرا، لتطويق انتشار المتحور الجديد، و ذلك ضمن حزمة إجراءات موازية تهدف لاحتواء تفشي الجائحة و التي من ضمنها تشجيع المواطنين على تلقي اللقاح.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله