عاجل :قرار من المملكة المغربية حول الرحلات الاستثنائية سينطلق يوم الجمعة 17 دجنبر

عاجل قرار من المملكة المغربية حولة الرحلات الاستثنائية سينطلق يوم الجمعة 17 دجنبر

محمد مرابط

قرار من المملكة المغربية حول الرحلات الاستثنائية سينطلق يوم الجمعة 17 دجنبر، ويستمر إلى غاية يوم الاثنين 20 دجنبر 2021، مشيرا إلى أن هذه الرحلات ستؤمنها كل من “الخطوط الملكية المغربية” وشركة “العربية للطيران”، حيث بُرمِجت أول رحلة في هذا البرنامج لـ”لارام”، بين لشبونة البرتغالية وفاس، ويرتقب أن تصل إلى المطار على الساعة الرابعة مساء.وأضاف المصدر أن مطار فاس سيستقبل يوم السبت طائرة أخرى تابعة للخطوط الملكية المغربية قادمة من دبي، ويرتقب أن تصل على الساعة الثامنة و20 دقيقة مساء، وأخرى يوم الأحد 19 دجنبر 2021 من لشبونة، يرتقب أن تصل على الساعة الثالثة و20 دقيقة زوالا.وعلاقة بالموضوع نفسه.

وأورد المصدر جريدة “الشارع نيوز”، أن مطار فاس سيستقبل يوم 18 دجنبر 2021، أولى رحلات شركة العربية للطيران، ستربط بين لشبونة وفاس، ستصل على الساعة الرابعة مساء، ورحلة أخرى لنفس الشركة قادمة من إسطنبول يوم 20 دجنبر 2021، وستصل على الساعة الثالثة صباحا.وتجدر الإشارة إلى أن الخطوط الملكية المغربية أعلنت يوم 15 دجنبر 2021، عن برمجة رحلات جوية استثنائية من تركيا والبرتغال في اتجاه المغرب، لفائدة المغاربة العالقين في الخارج، بغض النظر عن البلد القادمين منه، مشيرة إلى أن هذه العملية تخص المواطنين المغاربة المقيمين فعليا بالمغرب، والذين غادروا المغرب منذ فاتح أكتوبر 2021، وكذلك أزواجهم وأبنائهم المرافقون لهم.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله