عاجل: مقتل شخصين ذبحا بطريقة وحشية في ورشة للبناء ضواحي الحاجب

مقتل شخصين ذبحا بطريقة وحشية في ورشة للبناء ضواحي الحاجب

خالد البوشيخي

اهتزت ساكنة بودربالة بإقليم الحاجب على وقع جريمة قتل غير مسبوقة بالمنطقة، بعدما عثر مقاول ورشة بناء دار الأم والطفل، مساء الأحد، على جثتي عاملين هامدتين بورشته الكائنة بدوار أيت احماد وسط مركز بودربالة التابع لجماعة أيت بوبيدمان بإقليم الحاجب.

وبحسب مصادر فإنه إلى غاية الليلة الماضية أن الضحيتين وشخص آخر أعمارهم تترواح ما بين 20 و30 سنة يقطنون تحت سقف واحد بالورشة المذكورة، بعدما حلوا يوم الإثنين المنصرم رفقة المقاول للاشتغال بالورشة في الجبس قادمين من العاصمة الإسماعيلية مكناسإلى ذلك، هرعت السلطات المحلية وقائد سرية الدرك بالحاجب وعناصر الدرك بكل من مركزي الدرك ببودربالة وسبع عيون والمركز القضائي للحاجب والشرطة العلمية، إلى مكان الحادث فيما نقل جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

كما فتحت عناصر الدرك بحثا دقيقا لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك بالإستماع إلى المقاول وملاحقة الفاعل المفترط الشخص الثالث للضحيتين لاعتقاله، والذي اختفى عن الأنظار بعد الحادث.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار