وزراء الصحة:متحور لفيروس كورونا هو “أكبر خطر راهن على الصحة العامة في العالم”

متحور لفيروس كورونا هو “أكبر خطر راهن على الصحة العامة في العالم”

الشارع نيوز: ابوحسن

حذر وزراء الصحة في دول مجموعة السبع، مساء الخميس الماضي ، من أن متحور “أوميكرون” لفيروس كورونا هو “أكبر خطر راهن على الصحة العامة في العالم”، مؤكدين أن التصدي لهذا التهديد يتطلب “تعاونا وثيقا”.وقال وزراء الصحة لكل من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وكندا وألمانيا وإيطاليا واليابان، في بيان صدر في أعقاب آخر اجتماع يعقدونه في ظل الرئاسة البريطانية للمجموعة، إنهم “قلقون للغاية إزاء ازدياد أعداد الإصابات” بالمتحور الجديد.

وأضاف البيان أن “المفتاح” لمواجهة “وضع يتطور بسرعة كبيرة” يكمن في “تعاون وثيق أكثر من أي وقت مضى” وكذلك أيضا في “مراقبة البيانات وتبادلها”.

شاهد أيضاً

مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

مصر في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الاستدامة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله