إعفاء مدير مستشفى الحسن الثاني بسطات

إعفاء مدير مستشفى الحسن الثاني بسطات

عزيز بيدن

على إثر زيارة مفاجئة بداية شهر غشت الماضي لمستشفى الحسن الثاني قامت بها لجنة من وزارة الصحة والحماية الإجتماعية حيث تفحصت عددا من الملفات تتعلق بمستشفى الحسن الثاني بسطات تم إعفاء المدير بالنيابة السيد مصطفى اعشيبات من مهامه وتعويضه بالدكتور خالد المنتصر.

وعرفت المدة التي قضاها المدير المعفى احتقانا مستمرا عبرت عنه عدة نقابات بوقفات احتجاجية،إضافة الى احتجاجات قامت بها جمعيات المجتمع المدني استنكارا لتردي الخدمات بالمستشفى كان ٱخرها وقفة جراء عطل في ثلاجة مستودع الأموات.

وتجدر الإشارة الى أن المستشفى الإقليمي بسطات يعرف نقصا حادا في الموارد البشرية وطول المواعيد وتعطل جهاز اسكانير مما يزيد من متاعب مرتادي هذا المستشفى الذي تقصده ساكنة مدينة سطات وستة وأربعون جماعة تابعة لإقليم سطات.

نتمنى أن يكون الدكتور خالد المنتصر المعين حاليا على رأس مستشفى الحسن الثاني بسطات موفقا في تدبيره وتسييره لهذا المرفق الصحي بإقليم سطات.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار