اتحاد طنجة يستأنف التداريب و أنباء عن إقالة هلال الطير

اتحاد طنجة يستأنف التداريب و أنباء عن إقالة هلال الطير

تحرير : ياسر حافظ

قد يستغرب البعض أهو هلال الطير الذي سطر إنجازا غير مسبوق في كرة القدم العالمية، بعدما قاد سفينة البوغاز و هي منتهية بالهزائم إلى ضفة البقاء رغم الأمواج العتية، محققا تواجده في القسم الاحترافي الأول مع الفرق الأكثر تحقيقا للنقاط الإيجابية في الشطر الثاني من الموسم، بعد مرحلة الذهاب التي حصد فيها نادي اتحاد طنجة الخيبة.

و حسب “تقارير إعلامية” فإن إدارة الأزرق أقالت الطير بحجة خسارة لقاء الجولة الأولى ضمن منافسات البطولة الاحترافية أمام شباب السوالم الرياضي، الشيء الذي اعتبره البعض لصيق بتشنج داخلي بين المدرب و الادارة، بني أساسا على تصريحات صحفية سابقة للمدرب هلال الطير تفيد ب: عدم احترام نادي اتحاد طنجة لمطالبه.

هذا و استأنف لاعبوا فارس البوغاز تداريبهم بملحق الملعب الكبير تحت إشراف المدرب المساعد للفريق، عبد الواحد بنقاسم، مساء اليوم الخميس بعد يومين من الاضراب.

و من غير أي توضيح كما عودنا نادي اتحاد طنجة بخصوص إقالة مدربه هلال الطير من عدمها، متمسكا ب”سدربة” الأخبار بطرق غير مباشرة لغاية في نفس يعقوب قضاها، و هو ما يسيء حقا لكرة القدم الوطنية التي باتت محفوفةً بالشائعات جراء هذا التعتيم الإعلامي الناتج عن إخفاء المعلومة بما يندرج في إطار اللاتواصل.

شاهد أيضاً

عصابات اجرامية تحاصر الساحات العمومية و شوارع الواليدية باسم حراس السيارات

عصابات اجرامية تحاصر الساحات العمومية و شوارع الواليدية باسم حراس السيارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار