المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمدينة القنيطرة (ENSAK)تعلن عن إطلاق النسخة الأولى من “Club Day”

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمدينة القنيطرة (ENSAK) تعلن عن إطلاق النسخة الأولى من “Club Day”

في إطار إحتفائها بالتعاون و الابتكار، تُعلن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمدينة القنيطرة (ENSAK) عن إطلاق النسخة الأولى من “Club Day”، وهو منتدى وطني للأندية، والذي يعتبر محطة تاريخية في مسيرة المدرسة. ستُقام فعاليات المنتدى خلال الأيام 9، 10 و11 من شهر مايو الحالي.

ووفقًا للبيان الصادر عن المدرسة، يُعَدُّ “Club Day” فرصة فريدة للاحتفال بالإبداع والتعاون في مجال الهندسة، كما يوفر بيئة مناسبة للتواصل وفرصًا للمهنيين لاكتشاف وتوظيف المواهب الشابة التي قد تساهم في نجاحهم.يهدف “Club Day” إلى تقدير إنجازات الطلاب وتوفير بيئة تشجيعية، حيث يمكن لأعضاء الأندية تطبيق مهاراتهم ومشاركة أفكارهم.

كما أن هذا الحدث يعد مبادرة مصممة لتمكين الأندية الطلابية في ENSAK من عرض أنشطتها وجذب أعضاء جدد، والتوعية بمشاريعها ومبادراتها.هذا الحدث يمثل أيضًا فرصة لطلاب الهندسة لتطبيق مهاراتهم ، مما يلهم الشباب الواعدين للإبداع ويشجعهم على استكشاف أفكار وطرق جديدة.

يُذكر أن الحدث سيشمل خلال ثلاثة أيام متتالية، محاضرات وعروض لمشاريع مبتكرة، ومنصات للعرض، وجلسات للتوظيف، وهاكاثون، وورش عمل عملية، وعروض للمشاريع، بالإضافة إلى توزيع الجوائز والشهادات.

ولذا، يتطلع فريق ENSAK إلى حضور جميع الطلاب، والأساتذة، والباحثين عن فرص عمل، وممثلي الشركات، ووسائل الإعلام، وجميع المهتمين بالمشاركة في هذا الحدث.

شاهد أيضاً

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار