الجنس مقابل النقط في تأجيل ثالث بابتدائية سطات

الجنس مقابل النقط في تأجيل ثالث بابتدائية سطات

شارع نيوز : نورة أجدير

أجلت هيئة المحكمة بابتدائية سطات اليوم الثلاثاء ملف “الجنس مقابل النقط” إلى 13 يناير من السنة المقبلة ،جاء ذلك بعد التماس إحدى هيئة الدفاع مهلة لإعداد المطالب المدنية المتمثلة في آداء الرسوم الجزافية لفائدة بعض الضحايا الجدد في القضية.

افتتحت هيئة المحكمة الابتدائية الجلسة بعد التأكد من حضور الضحايا والمصرحين جميعا إلا واحدة، التي أدلت إحدى قريباتها بمبرر يفيد بأن المصرحة تغيبت لسبب صحي طارئ، يتطلب تدخلا جراحيا بالمستشفى، وتم التأكد من حضور اعضاء هيئة الدفاع أو من ينوب عنهم، للترافع عن المشتبه فيهم أو الضحايا والمصرحين في هذا الملف.

حسب مصادر “الشارع النيوز “عرفت الجلسة حضور الأساتذة المشتبه فيهم الأربعة المتابعين من قبل وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية سطات ،اثنان منهم في حالة اعتقال في سجن علي مومن، والآخرين في حالة سراح مقابل كفالتين ماليتين.

وفي نفس السياق لقد عرفت هذه الجلسة حضور عدد من المواطنين وممثلي وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة والإلكترونية، وبعض من الفعاليات الجمعوية والحقوقية ،إلى قاعة المحكمة الابتدائية بسطات، لمتابعة أطوار ومستجدات الملف الحارق والمعروف إعلاميا ب” الجنس مقابل النقط” بجامعة الحسن الأول بسطات.

وتجدر الإشارة إلى أن ملف “الجنس مقابل النقط ” قد ظهر بجامعة الحسن الأول بعدما تعرض هاتف أحد الأساتذة المشتبه فيهم ، للسرقة وتسريب محادثات التي قيل بأنها تعود إلى الأستاذ وعدد من طالباته والتي تتضمن كلام غارق في الإباحية ، ومطالبة ممارسة الجنس مقابل النقط ومنح اعتبارية بجامعة الحسن الأول بسطات، قبل أن ينفي الأستاذ المعني بالأمر علاقته بكل تلك المحادثات، معتبرا إياها مفبركة وتدخل في إطار حسابات سياسية خلال فترة الانتخابات الأخيرة.

شاهد أيضاً

فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تدبير الصفقات العمومية

فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تدبير الصفقات العمومية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا...