الدرك الملكي في مهمة سرية ينجح في منع تجارة الممنوعات من التفشي

الدرك الملكي في مهمة سرية ينجح في منع تجارة الممنوعات من التفشي

الشارع نيوز : محمد مرابط

في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي بسرية الصخيرات من أجل تجفيف منابع الإجرام وتجارة الممنوعات، التي تشكل تهديدا حقيقيا لأمن وسلامة المواطنين، علمنا في موقع الشارع النيوز أن عناصر من الدرك الملكي بمدينة الصخيرات (مركز عين الحياة)، تمكنت ليلة أمس الأربعاء من توقيف شخص في الثلاثينيات من عمره، موضوع مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة، حيث ضبط بحوزته حوالي 2300 قرص مهلوس من نوع “الاكستازي”.
وبالرجوع إلى كواليس هذه العملية النوعية، فقد أكدت المصادر ذاتها، أن معلومات دقيقة جدا قادت عناصر الدرك الملكي إلى نصب كمين محكم للمشتبه فيه على مستوى الشارع العام بالصخيرات، قبل أن يتم توقيفه وهو على متن سيارة خفيفة.
ذات المصادر أكدت أيضا أن عملية التفتيش التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بمنزل الموقوف، أسفرت عن حجز كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة من صنف “الاكستازي”، قدرتها مصادرنا بحوالي 2300 قرص، فضلا عن حجز مبلغ مالي مهم، يرجح أن يكون الموقوف قد راكمه من تجارته الممنوعة.
هذا وقد تم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار ما ستسفر عنه التحقيقات الجارية، والتي قد تقود مصالح الدرك الملكي إلى معرفة الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية.

شاهد أيضاً

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اجتماع 200 فلاح بسبب تلف محاصيلهم لاسباب مجهولة باقليم تارودانت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار