حفل زفاف أسطوري لشقيقة دنيا بطمة

حفل زفاف أسطوري لشقيقة دنيا بطمة

محمد مرابط

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة بحفل زفاف شقيقتها ابتسام بطمة على مهندس الديكور فؤاد قبيبو

في أجواء فخمة طغت عليها التقاليد المغربية


وشهد الحفل ظهور دنيا بطمة أثناء الرقص مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك بطريقة عفوية، لكن تعليقات الجمهور ركزت بشكل كبير على زيادة وزنها.

وظهرت دنيا بطمة ومحمد الترك في الفيديو أثناء احتضانه لها والرقص معها بين الحضور لحفل الزفاف معبراً عن حبه الكبير لها وهو ما لفت أنظار المتابعين.

وعلق الجمهور على ظهور محمد الترك أيضاً بوزن زائد للغاية وكذلك دنيا بطمة والتي علق الجمهور على تغير شكلها أيضاً

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعلق المتابعون فيها على تغير شكل دنيا بطمة المستمر خاصة بعد أن أثارت الفنانة المغربية مؤخراً موجة من الجدل الواسع حول تغير ملامحها للمرة الثالثة، حيث تعتبر هذه المرة الثالثة التي تظهر فيها دينا بملامح مختلفة عن بدايتها، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور الجديدة المختلفة تمامًا، عن الطريقة التي اعتاد الجمهور عليها من دينا، حيث اعتمدت تسريحة مختلفة عن قبل، وارتدت نظارات عملت على تغيير ملامحها بشكل كبير

واختارت بطمة للحفل قفطاناً فخماً بتطريزات ذهبية وقصة أنيقة أبرزت محاسنها ونحافة خصرها رغم الوزن الزائد الذي اكتسبته في الفترة الأخيرة، ونسّقت الثوب مع إكسسوارات ذهبية ضخمة ومجوهرات فخمة ولفتت الأنظار بإطلالتها الجميلة في حفل الزفاف.


ووصف المتابعون حفل زفاف ابتسام بطمة بالأسطوري وتداولوا عدد من الصور والفيديوهات للحفل الذي أقيم على الطريقة المغربية.

ونشرت بدورها ابتسام مقاطع من زفافها في صفحتها الخاصة على موقع للتواصل معبرة عن فرحتها وكذلك فعلت شقيقتها دنيا بطمة التي اكتفت بالتعليق بـ”ما شاء الله”.

وظهرت ابتسام بطمة بإطلالة كلاسيكية على الطريقة المغربية من وحي التقاليد بالزي التقليدي المغربي

وكانت ابتسام بطمة احتفلت بزواجها في المرة الأولى في شهر مايو من العام الماضي ، بعد خروجها من السجن على خلفية متابعتها في القضية التي عرفت إعلاميا بحمزة مون بيبي

حيث أمرت المحكمة بـ سجن الشقيقتين فـ قبُض على ابتسام وحبست على هامش القضية، في حين لم يفرض السجن على دنيا كونها كانت حاملاً بـ طفلتها الصغرى ” ليلى روز”.

وأعلنت الفنانة دنيا بطمة برائتها وشقيقتها من الاتهامات الموجهة لهما في قضية ” حمزة مون بيبي” قبيل إطلاق سراح الأخيرة وإخلاء سبيلها، في حين أكد نشطاء مغاربة عدم صحة ادعائها وأشاروا إلى أن القضية لم تغلق بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...