د. محمود حسين : ملك محمد السادس صانع السلام بفتح لفتح معبر الملك حسين “اللنبي “

د. محمود حسين : ملك محمد السادس صانع السلام بفتح لفتح معبر الملك حسين “اللنبي ”

محمود حسين

أكد دكتور محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية والسياسية والإستراتيجية بمصر علي الوساطة التي قامت بها المملكة المغربية والولايات المتحدة الأميركية تمكنت من التوصل إلى اتفاق من أجل الفتح الدائم لهذا المعبر، الذي يشكل المنفذ الوحيد للفلسطينيين الذين يعيشون في الضفة، على العالم”.

واشار إلي افتتاح الجسر الحدودي الذي يقع على بعد من العاصمة عمّان، طوال الوقت، سيكون “ساري المفعول قريبا بمجرد استيفاء الشروط اللوجستية، وخاصة على مستوى الموارد البشرية”.

وأضاف دكتور محمود حسين رئيس مركز سعود زايد للدراسات البحثية والسياسية والإستراتيجية بمصر أن من شأن فتح هذا المعبر أن ينعكس إيجاباً على الحياة اليومية للفلسطينيين، ويسهل عملية تنقل الأشخاص والسلع، كما أن “هذه الوساطة تشكل مرة أخرى دليلا واضحا على الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، للقضية الفلسطينية ورفاه الفلسطينيين”.

شاهد أيضاً

مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الرقمي التابعة للبرلمان العربي

مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الرقمي التابعة للبرلمان العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار