سطات احتفال بمناسبة عيد العرش

سطات احتفال بمناسبة عيد العرش

عزيز بيدن

في إطار الإحتفالات التي تخلد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع صاحب الجلالة محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين شهد المركز الثقافي بسطات بعد زوال اليوم احتفالا متميزا من تنظيم الرابطة الوطنية المحمدية للشرفاء الأدارسة ومحبي ٱل البيت وأبناء عمومتهم والهيئة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية وتثمين الحكم الذاتي.

واشتمل الحفل في البداية على ندوة وطنية نشطها الدكتوران عبد العزيز بنار وأمحمد أمحور تمحورت الندوة حول البيعة والمنجزات السياسية والإقتصادية والإجتماعية التي شهدها المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة نصره الله،بعد ذلك استمتع الحاضرون بقصائد زجلية وشعرية تمجد للذكرى الوطنية،إضافة الى وصلات في الأمداح والسماع.

وأثناء الحفل تم تسليم شواهد تقديرية لبعض الحاضرين،وفي الختام تلا السيد رئيس الرابطة الوطنية المحمدية للشرفاء الأدارسة الحاج محمد بلحوم برقية ولاء وإخلاص لعاهل الأمة ورمز وحدتها محمد السادس نصره.

وتجدر الإشارة في الأخير أن أغلب الحضور كان من خارج مدينة سطات خاصة من الناضور وتطوان وورززات وابن سليمان والدار البيضاء وٱسفي وهم جميعا رؤساء فروع الرابطة الوطنية المحمدية للشرفاء الأدارسة والهيئة المغربية للدفاع عن الوحدة الترابية وتثمين الحكم الذاتي.

شاهد أيضاً

عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية

عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار