شراكة تسويقية بين المركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية بمصر وشركة آفانت جارد للحراسات الخاصة

شراكة تسويقية بين المركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية بمصر وشركة آفانت جارد للحراسات الخاصة

عقد المركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية بمصر شراكة تسويقية مع شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة علي إن تكون الشراكة في مجال التسويقي الآمني للحراسات الخاصة.

حيث أكد د. أشرف رشاد رئيس المركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية بمصر إن شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة من أفضل الشركات الإمنية في مصر حيث تعد من الشركات الحديثة في السوق المصري والعربي والدولي في الوقت الذي تعتبر الشراكة تسويقية مع شركة آفانت جارد من أهم الخطوات في مركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية الذي يهتم بالجانب الآمني في العديد من الإبحاث الذي يقدمها عبر وسائل الإعلام العربية والدولية حيثإن فرد الأمن هو العنصر الأهم على الإطلاق في الخدمة الأمنية التي تقدمها شركات حراسات خاصة في مصر ، وذلك لأن فرد الأمن هو المسؤول عن إخراج الخطة الأمنية في صورة مثالية وتطبيقها على الوجه المطلوب، دون التسبب في أي مشاكل من أي نوع.

وعلى العكس من الشائع؛ فإن مقومات فرد الأمن المثالي فى الحراسات الخاصة فى مصر لا تنحصر فقط في المواصفات البدنية أو المعرفة الأمنية، بل هناك العديد من المقومات الأخرى الهامة التي يفتقدها الكثيرون من الأفراد الذين يعملون بهذا المجال، كمهارات التفاعل مع الجمهور مثلًا، وذلك يكون أحيانًا لضعف اهتمام الشركات الخاصة بمثل هذه المقومات، وأحيانًا لغياب الثقافة التي ترفع من أهمية هذه المقومات بين الأفراد أنفسهم، أو لأسباب أخرى.

ومن جانبة أكد ا. محمد كوفي رئيس مجلس إدارة شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة إن الشراكة التسويقية مع المركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية يساعد الشركة علي الانتشار إعلاميا لتوسيع المجال العملي لفرد الآمن في ظل دراسات بحثية وإعلامية يقدمها المركز العربي الإفريقي للدراسات البحثية بقيادة د. أشرف رشاد رئيس المركز العربي الإفريقي .

وأشار ا. محمد كوفي رئيس مجلس إدارة شركة آفانت جارد للحراسات الخاصة إن الشركة واحدة من افضل شركات حراسة خاصة في مصر للخدمات الأمنية سياسة خاصة في اختيار أفراد الأمن، لتوفير فرد أمن متكامل وكفء في جميع الجوانب، ولا تعتمد الشركة في اختيارها فقط على المعايير الأمنية أو البدنية، بل تحرص شركة آفانت جارد من افضل الحراسات الخاصة فى مصر على اختيار أفراد ذوي مستوى تعليمي مقبول، وتشترط إجادة جميع أفراد الأمن لاستخدام الحاسب الآلي والتعامل مع التكنولوجيا، وتحرص على أن يكون الأفراد جميعًا ذوي مظهر لائق، ومؤهلين للتعامل مع الجمهور بالمستوى المطلوب من اللباقة والاحترافية.

شاهد أيضاً

عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية

عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار