عناصر الدرك باولاد افرج توقف جانح طائش في حالة هيجان هدد المواطنين

عناصر الدرك باولاد افرج توقف جانح طائش في حالة هيجان هدد المواطنين

تمكنت عناصر الدرك الملكي باولاد افرج من القاء القبض على شخص مدمن وفي حالة هيجان نتيجة تناوله للأقراص المهلوسة وكان يزعج الساكنة ويخلق الرعب على المارة .

ولقد تمكنت عناصر الدرك الملكي باولاد افرج بقيادة قائد المركز المذكور حسن الأشقر من القاء القبض على المشتبه فيه بطل احد الفيديوهات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والذي كان يظهر فيها المشتبه فيه حاملا آلة حادة خلال الفيديوهات هدد من خلالها حياة المواطنين واعترض سبيلهم .

فالخبرة المتوفر عليها رجال الدرك الملكي باولاد افرج واستراتجية العمل والمجهودات المبدولة من أجل استتباب الأمن وحماية النواطنين وممتلكاتهم بهذا العالم القروي ودائما بقيادة قائد المركز حسن الأشقر وعناصره تجعل المواطنين وساكتة اولاد افرج تعيش ارتياحا كبيرا في ممارسة أنشطتهم اليومية وبالخصوص يعرف السوق الأسبوعي اولاد افرج استقطاب عدد كبير من الزوار والباعة والتجار من كل المناطق المجاورة وحتى البعيدة .

فتحية عالية لرجال الدرك الملكي على تفاعلهم مع جميع الشكايات المتوصل بها وعلى تأمين جميع المناطق والدواوير التابعة لنفوذ تراب مركز الدرك بجماعة اولاد افرج .

وحسب مصادر مطلعة فقد أبدى الجانح مقاومة شرسة أثناء توقيفه إلا أن عناصر الدرك الملكي هاجموه بتقنياتهم وبالخبرة العالية التي كانت في مستوى التدخل ؛ ولقد تم وضع حد للمشتبه فيه كونه معروف بشراسته ومصدر إزعاج للمواطنين .

ولقد تم وضع المشتبه فيه الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية مع حجز سلاح أبيض من الحجم الكبير والبحث معه حول جميع ظروف وملابسات الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة الى حين تقديمه للعدالة .

شاهد أيضاً

مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية

مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار