معرض الكتاب بالقاهرة يحتضن كتاب حكاية مهاجرة عصامية للإعلامية زهرة شداد

معرض الكتاب بالقاهرة يحتضن كتاب حكاية مهاجرة عصامية للإعلامية زهرة شداد

انطلاقة جديدة من الإعلامية زهرة شداد بعد طباعة النسخة الأولي التجريبية من كتاب حكاية مهاجرة عصامية لكي تحجز مكانا لها في معرض الكتاب بالقاهرة عام 2024 ليكون العرض الحصري لكتاب حكاية مهاجرة عصامية من قلب القاهرة … قلب العروبة والثقافة والتاريخ لتكون من ضمن المشاركين بكتابهم في معرض الكتاب الدولي الذي سوف ينطلق في يناير 2024صرح عبدالرحمن عمران نائب رئيس مركز سعود زايد للشئون الدولية ان قصه الكتاب عظيمة جدا تحكي عن قصة كفاح امرأة هاجرت لمدة 20 عامًا من المغرب إلى بلجيكا وأصبحت إعلامية هي قصة ملهمة وتحمل العديد من التحديات والإنجازات.

تجربتها تعكس قوة الإرادة والتصميم في مواجهة الصعاب وتحويل الأحلام إلى حقيقة.عندما تقرر المرأة الهجرة من بلدها إلى بلد آخر، فإنها تواجه العديد من التحديات، بدءًا من التكيف مع ثقافة ولغة جديدة، والبحث عن سبل العيش والتأقلم مع بيئة جديدة. قد تواجه صعوبات في الحصول على فرص عمل مناسبة والتعرف على النظام القانوني والإداري في البلد الجديد.من خلال العمل الجاد والإصرار، استطاعت هذه المرأة تحقيق نجاحها كإعلامية ، ربما عملت على بناء مهاراتها الصحفية وتوسيع شبكتها المهنية، وربما قد حصلت على تعليم متخصص في مجال الإعلام.

قد تكون قد واجهت تحديات مهنية وشخصية، ولكنها تمكنت من تجاوزها وتحقيق نجاحها المهني.قصة هذه المرأة يمكن أن تلهم الآخرين الذين يواجهون تحديات مماثلة أو يسعون لتحقيق أحلامهم في بيئة جديدة. تعكس قصة نجاحها أهمية الإرادة القوية والتحمل في تحقيق الأهداف والتغلب على الصعاب.من المهم أن نحتفي بقصص النجاح والإنجازات للنساء اللواتي يعملن بجد ويتحدون التحديات لتحقيق أحلامهن وتحقيق نجاحهن في مجالاتهن المختلفة.ومن جانبه صرح حسام دسوقي رئيس اكاديمية Hcm إن قدرتها على التغلب على الصعاب وتحقيق نجاحها تجعلها مثالًا يُحتذى به ويعكس القوة والإرادة والتصميم.

قد تلهم هذه المرأة الأشخاص الذين يواجهون تحديات مماثلة أو يسعون للنجاح في مجالاتهم الخاصة.يجب أن نشجع وندعم النساء اللاتي يسعين لتحقيق طموحاتهن والوصول إلى مكانة عالية في مجالاتهن المهنية. قصص النجاح مثل هذه تساهم في تعزيز التمكين وتوفير الدافع والإلهام للآخرين للسعي نحو أحلامهم وتحقيق نجاحهم الخاص.ومن جانب اخر صرح الاعلامي والاذاعي حسام عثمان ان هذه المرأة تعتبر مثالًا مشرفًا للتصميم والتحقيق.

قد يكون تجربتها في الهجرة والوصول إلى موقع مرموق في مجال الإعلام تلهم الآخرين وتعطيهم الأمل في تحقيق أحلامهم وتجاوز التحديات التي يواجهونها.من خلال مثابرتها والتفاني في العمل، استطاعت المرأة هذه تحويل حياتها وتحقيق نجاحها في مجالها المهني. عملت بجد للوصول إلى المستوى الذي هي عليه اليوم.

شاهد أيضاً

وزير الصحة والحماية الاجتماعية يترأس مراسيم التوقيع على مذكرتي تفاهم بين المغرب وجيبوتي في مجالي الصحة والحماية الاجتماعية

وزير الصحة والحماية الاجتماعية يترأس مراسيم التوقيع على مذكرتي تفاهم بين المغرب وجيبوتي في مجالي الصحة والحماية الاجتماعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
احتفال استثنائي بتتويج منتخب الفوتسال بلقب إفريقيا في قلب عمالة القنيطرة وعامل الإقليم فؤاد المحمدي ... القائم بأعمال السفارة الليبية بالرباط يرحب بزيارة وزير خارجية بلده الحويج ويشيد بمواقفه الكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية (كومادير):تنظيم ندوة حول موضوع "السير التنافسي لأسواق ... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يترأس مراسيم التوقيع على مذكرتي تفاهم بين المغرب وجيبوتي في مجالي الص... نتائج النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة