هزيمة لفريق النهضة الرياضية السطاتية بسطات

هزيمة لفريق النهضة الرياضية السطاتية بسطات

عزيز بيدن

احتضن الملعب البلدي بمدينة سطات زوال اليوم السبت مباراة برسم الدورة الرابعة من القسم الثاني هواة شطر الشمال الغربي جمعت بين النهضة الرياضية السطاتية وفريق الإتحاد الرياضي السلاوي المحتل للرتبة الثالثة بخمس نقط من انتصار وتعادلين،بينما الفريق السطاتي يحتل الرتبة الثامنة بنقطتين من تعادلين مع مقابلة مؤجلة.

وقد عرف الشوط الأول اندفاعا ملحوظا للفريق السلاوي الذي باغث الفريق المحلي بإصابة في الدقيقة 18من الشوط الأول هذا الهدف زرع نوعا من الإرتباك في صفوف لاعبي فريق النهضة الرياضية السطاتية مما سهل المأمورية على الفريق السلاوي الذي عزز فوزه بهذف ثان في الدقيقة45ودائما في الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة اندفع الهجوم السطاتي بغية تقليص النتيجة وقد تأتى له ذلك في الدقيقة 12بواسطة ضربة جزاء سجلها اللاعب الجرموني.

ما تبقى من دقائق اللقاء تميزت بتضييع الوقت من الفريق الزائر وهجمات عشوائية لفريق النهضة الرياضية السطاتية لتنتهي المباراة بانتصار مستحق لفريق الإتحاد الرياضي السلاوي لتعزيز رتبته المتقدمة بالقسم الثاني هواة شطر الشمال الغربي بينما على فريق النهضة الرياضية السطاتية إعادة ترتيب أوراقه خاصة أننا في بداية الموسم الكروي2023/2024.

شاهد أيضاً

عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية

عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار