الكاك تكرم الدكتورعبدالرحيم سورات

الكاك تكرم الدكتورعبدالرحيم سورات

محمد أبو مروان

قام السيد رئيس النادي الرياضي القنيطري لكرة القدم خليل واشواش مرفوقا بالكاتب العام للفريق السيد وائل حيلان ، يومه الثلاثاء 04 يناير 2022، بزيارة الدكتور عبدالرحيم سورات بمقر إقامته .

ويأتي هذا اللقاء في إطار انفتاح المكتب المديري لفريق النادي الرياضي القنيطري على مختلف الهيئات والفعاليات بالمدينة، وانسجاما مع توجهات المكتب المسير بربط جسور التواصل مع الفاعلين والفعاليات بالمدينة، وكذا بمناسبة ترسيخ اهمية سياسة القرب للمكتب الجديد والرهانات المعقودة عليه من أجل عودة الفريق لسكته الصحيحة وعودته الى مكانه الطبيعي، وتمثيل عاصمة الغرب في مختلف المنافسات محليا وقاريا.

هذا وكان اللقاء مناسبة قدم من خلاله واشواش رئيس النادي حصيلة الشطر الاول من منافسات بطولة القسم الوطني هواة، كما نوه الدكتور سورات أسرة النادي القنيطري ، من خلال ما قدموه في الدورات الأخيرة من نتائج إيجابية من البطولة الوطنية بعدما كان في مؤخرة الترتيب، داعيا جميع الهيئات والفاعلين في المدينة إلى دعم الفريق متمنيا له تحقيق النتائج الإيجابية للعودة السريعة الى القسم الموالي.

وقد حظي الدكتور عبدالرحيم سورات، من خلال هذه الزيارة، بتكريم من المكتب المديري للنادي القنيطري تنويها بجهوده الجبارة .. وهو عُربونُ محبة ووفاء وتقدير وامتنان للسنوات الطوال من العطاء والتضحية .وقال خليل واشواش إن قميص النادي القنيطري اعتراف لرجل أسدى خدمات جليلة للرياضة والرياضيين بمدينته المفضلة القنيطرة ولناديه المحبب الكاك .

كما قدم رئيس النادي وعدا على نفسه على ان المكتب المديري سينظم حفلا تكريميا يليق بمقام المحتفى به الدكتور سورات ، وذلك لما يرفع عنا العلي القدير هذا الوباء والبلاء ، وعند التخفيف من الطوارئ الصحية باذن الله بمشاركة جميع اصدقاء وعائلة المحتفى به واجراء مباراة دولية .. .

وجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحيم سورات ابن مدينة القنيطرة ، مارس كرة القدم ضمن الفئات السنية للكاك ولفريق الاطلس وساهم في التسيير .

وحسب مقربين من المحتفى به فإن الرجل يحب الظل والعمل فيه، بعيدا عن عدسات الكاميرات والمصورين.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...