تضاعف تسجيل حالات السلالة المتحورة “أوميكرون “ببعض مدن المملكة

تضاعف تسجيل حالات السلالة المتحورة “أوميكرون “ببعض مدن المملكة

ابوحسن

الوضعية الوبائية التي باتت تسجل ارتفاعا في عدد الإصابات اليومية وتضاعف تسجيل حالات السلالة المتحورة “أوميكرون” ببعض مدن المملكة، خاصة أن هذا المتحور يمتاز بكونه أكثر انتشارا وشراسة و يصيب حتى الشباب والأطفال حسب أهل الاختصاص.

وفي هذا السياق، قامت السلطات الأمنية والدركية بإعادة نصب باراجات بمداخل المدن حيث يجري توقيف عدد من السيارات وحافلات نقل المسافرين للتدقيق في جوازات التلقيح.

كما قامت عناصر الدرك بالمحاور الطرقية الرابطة بين الدار البيضاء و برشيد و الجديدة و سطات و حد السوالم و طماريس و مديونة و النواصر و الدروة و المحمدية على مراقبة جوازات تلقيح مستعملي الطريق و التأكد من صلاحيتها.وتهدف هاته الإجراءات التي عادت للمحاور الطرقية، حسب مصادر مطلعة، بناء على تعليمات خاصة صدرت مؤخرا، التطويق انتشار المتحور الجديد، و ذلك ضمن حزمة إجراءات موازية تهدف لاحتواء تفشي الجائحة و التي من ضمنها تشجيع المواطنين على تلقي جرعات التلقيح.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...