ساكنة جماعة عين السبيت دوار دير ولاد علي اقليم الخميسات تناشد المسؤولين

ساكنة جماعة عين السبيت دوار دير ولاد علي اقليم الخميسات تناشد المسؤولين

بقلم : عبد الغفور بيرش

مع الاسف الشديد تعاني ساكنة دوار دير ولاد علي من طريق رابطة بجماعة عين السبيت وعدد من دواوير تعيش اوضاعا مزرية..كما يعاني المواطن في غياب أبسط مقومات العيش الكريم..

معانات ما بعدها معانات يعيشها ساكنة هذه الدواوير التابع لجماعة عين السبيت.
حسب مصادر محلية ان هذه طريق كانت ضمن اولويات مرشح بوعوده باصلاح الطريق …..كما وضح احد قاطنين في المنطقة قال ” فقمنا باتصالات عدة بخصوص هذا الموضوع ولاكن للاسف الشديد لم نلقى اذان صاغية من طرف المنتخبين الذين يمثلون المواطن بالإدارة العمومية ويحلمون على عاتقهم مسؤولية الدفاع عن المواطن الذي وضع تقته فيكم ولاكن للاسف الشديد لا حياة لمن تنادي الكل يبحث عن مصلحته الشخصية فقط وليس لهم غرض بالمواطن او مصلحة المواطن.


دوار ولاد بندية من بين الدواوير المنطقة يعانون الويلات دائما ما أتوصل برسائل عديدة من طرف أبناء هذه المنطقة يشتكون غياب أبسط حقوق العيش الكريم.. طريق متهالكة لا تصلح لمرور السيارات او ما شبه ذلك.

فمعانات هذه الدواوير مشاكل عديدة ومتعددة تواجه ساكنة .

كما توصلت جريدتنا بشريط فيديو يوضح كيف اصبحت الطريق متواجدة بمنطقة المذكورة حول الاوضاع المزرية التي تطال بهذه الدواوير .
رسالة للمنتخبون وجب التحلي بروح المسؤولية وتوجيه البوصلة لهذه المنطقة..

نتمنى ان تجد هذه الرسالة وهذه الصرخة في الفيديو آذان صاغية تتدخل لإيجاد حلول مناسبة تُخلص ساكنة المنطقة من هذه المعانات المزرية.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...