مجزرة أخ على شقيقته وابنها الصغير وأصاب والدته إصابات خطيرة هي وحفيدتها

مجزرة أخ على شقيقته وابنها الصغير وأصاب والدته إصابات خطيرة هي وحفيدتها

محمد مرابط

ما تزال مجزرة اول أمس الأحد، تضفي بظلالها على حي الوفاء، التي أجهز فيها أخ على شقيقته وابنها الصغير وأصاب والدته إصابات خطيرة هي وحفيدتها، . فقد توصلت “الجريدة الشارع نيوز بمعلومات من أحد مصادرها أن الجاني البالغ 46 سنة كان مهاجرا باسبانيا، قبل أن تستقدمه والدته للعودة إلى بلده، بسبب مشاكل تعرض لها هناك.

الأب هو رجل تعليم متقاعد، أفلت لحسن الحظ من المجزرة، فلم يكن في الطابق السفلي، حيث كان في الطابق العلوي ولم يدري ما يقع في منزله، كما أن الجاني لم يعلم بتواجده ربما، وفر مباشرة بعد تنفيذه لجريمته.

وعن الأسرة أكد المصدر أنه لم تكن هناك صراعات بين أفرادها، بل بالعكس فأفرادها أناس عاديون ويحضون باحترام الجيران، كما أن الشقيق الأصغر كان يقوم بمساعدة أخته في إدارة بعض شؤون المدرسة، ويتحلى بأخلاق حميدة وكذا الأب المتقاعد والأم وشقيقاتها.

منتصف يوم الأحد، وقعت المجزرة ولم يصدق بعد الجيران ما حصل، فقد أصاب الجاني أيضا طفلة الضحية التوأم والتي أصيبت في الظهر، وتم نقلها وجدتها التي تتواجد في حالة خطيرة إلى مصحة بالمدينة.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية