أيام 23 و27 و30 دجمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم

أيام 23 و27 و30 دجمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم

طارق فرزدق

تعتزم طيران الإمارات تشغيل ثلاث رحلات خاصة انطلاقا من الدار البيضاء أيام 23 و27 و30 دجمبر الجاري لإعادة العالقين في المغرب إلى بلدانهم. وسبق للناقلة تشغيل رحلة عودة يوم 16 ديسمبر.ويمكن للعملاء مواصلة سفرهم على هذه الرحلات إلى دبي أو عبرها إلى مختلف وجهات شبكة طيران الإمارات، التي تغطي أكثر 120 وجهة في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين.وسوف تغادر رحلة طيران الإمارات « ئي كيه 752 » مطار الملك محمد الخامس في الدار البيضاء في الساعة 3.05 عصراً أيام 23 و27 و30 دجمبر، لتصل إلى دبي في الساعة 1.30 صباح اليوم التالي.

يمكن الحجز على الرحلات عبر الموقع emirates.com، ومن خلال وكلاء الأسفار ومكاتب مبيعات طيران الإمارات ومراكز الاتصال. وينبغي على الركاب استيفاء جميع متطلبات المغادرة من المغرب، كما يجب أن يكونوا مستوفين لشروط الدخول لدولة الإمارات العربية المتحدة أو عبرها للسماح لهم بالصعود على متن الطائرة.وكانت طيران الإمارات قد شغلت خلال العام الماضي، رحلات إجلاء من المغرب وإليه لمساعدة المسافرين العالقين. وكانت تسير قبل الإغلاق الأخير رحلات يومية إلى بين الدار البيضاء ودبي.

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر