تعرف على اهم مباريات السبت الكروي الأوروبي

انس شهاب

بعد التوقف الدولي للمنتخبات تشهد الساحة الكروية عودة مثيرة وقوية للأندية الاوربية ضمن دوريات الخمس الكبرى

حيث سيحتضن الدوري الإنجليزي الممتاز اهم مباريات السبت 20 نونبر 2021 من ضمنها مباراة حفاظ نادي تشلسي على الصدارة بعد مواجهة نادي ليستر سيتي الصعبة على الساعة 13:30 ظهرا كما سيحل نادي مانشستر يونايتد ضيفا على نادي واتفورد على الساعة16:00 مساءا لتعوض جماهيرها عن الخسارات السابقة وفي الجولة نفسها يواجه نادي ليفربول في الانفيلد نادي ارسنال على الساعة 18:30 مساءا.

اما الدوري الاسباني سيعرف قمة مباريات الجولة حيث يستقبل نادي برشلونة في ديربي كتالونيا نادي اسبانيول العنيد على الساعة 21:00 ليلا.

اما الدوري الفرنسي سيشهد على مباراة نادي باريس سان جيرمان ضد نادي نانت على الساعة 17:00 مساءا.

كما سيحتضن الدوري الإيطالي مباراتين هامتين حيث يستقبل نادي لاتسيو نادي يوفنتوس على الساعة 18:00 مساء السبت و في الضفة الأخرى ميلان يحل ضيفا على نادي فيورنتينا على الساعة 20:45 لاقتناص الصدارة من نابولي و لو مؤقتا.

شاهد أيضاً

مطار أكادير..توقيف ثلاثة أجانب اوروبين في محاولة سرقتهم لساعات فاخرة من احد الفنادق بأكادير

تمكنت عناصر مفوضية الشرطة بمطار أكادير المسيرة، صباح اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة مواطنين أجانب من جنسية أوروبية، تتراوح أعمارهم ما بين 24 و30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة ساعات فاخرة يشتبه في كونها متحصلة من عمليات سرقة. وجرى توقيف المشتبه فيهم أثناء استعدادهم للسفر على متن رحلة جوية متوجهة إلى أحد المطارات الأوروبية، وذلك بعدما أسفرت إجراءات التفتيش والمراقبة عن ضبط ست ساعات فاخرة بحوزتهم، من ضمنها ساعة يدوية تشكل موضوع إشعار بالسرقة صبيحة أمس الثلاثاء من داخل أحد الفنادق بمدينة أكادير. وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد الكشف عن كافة ظروف وملابسات حيازة هذه الأشياء وكذا تحديد الأفعال الإجرامية المفترضة المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار