جلسة خمرية تنتهي بمقتل مستشار جماعي ببني ملال

جلسة خمرية تنتهي بمقتل مستشار جماعي ببني ملال

محمد مرابط

إنتهت جلسة خمرية حضرها خمسة أشخاص بجريمة قتل استهدفت واحد منهم، حيث يتعلق الأمر بنائب رئيس جماعة أولاد امبارك التابعة لإقليم بني ملال.

وحسب مصادر محلية، فإن مقتل المستشار الجماعي الذي ينتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، كان بسبب نشوب خلاف بينه وبين أصدقائه الذين كانوا في حالة سكر، الأمر الذي تطور إلى نزاع أصيب على إثره الهالك بضربات قاتلة على مستوى الرأس.

وعلاقة بالجريمة تم توقيف المشتبه فيهم الأربعة الذين حضروا الجلسة الخمرية، كما باشرت السلطات المعنية التحقيق معهم للكشف عن كافة الملابسات المحيطة بمقتل الهالك.

هذا، وبعد إحالتهم على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، يوم أمس الجمعة، قرر الأخير إيداعهم السجن المحلي بذات المدينة، في انتظار استكمال التحقيقات وصدور الحكم في القضية.

شاهد أيضاً

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
منظمة حقوقية تلتمس من السيد المحترم محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي للدرك من أجل تكثيف الجهود لمحاربة ا... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يشرف على إعطاء خدمات 40 مركزا صحيا حضريا وقرويا ومراكز لتصفية الكلي ب... لقاء تواصلي بمقر المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة بالقنيطرة انعقاد الدورة الرابعة للمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي سطات.. وصول أسطول من الأليات حديثة لشركة النظافة sos بمواصفات عالمية السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يترأس مراسيم تنصيب اللجنة الدائمة لتجديد وملاءمة... الاتحاد الاشتراكي ممثلا بلجنة الأخلاقيات في مجلس الأممية الاشتراكية الرباط..عبد اللطيف حموشي يستقبل السيد هولغر مونش Holger Münch رئيس المكتب الفيدرالي للشرطة الجنائية... زيارة ميدانية دراسية وحملة مجتمعية تحسيسة بمحمية سيدي بوغابة السيدة غيثة مزور تترأس مراسيم الإطلاق الرسمي لشبكة سفراء الإدارة الرقمية