المواد الغذائية تسبب في ظهور حب الشباب على الوجه

كشفت خبيرة التجميل الروسية، أن بعض من المواد الغذائية هي التي تسبب في ظهور حب الشباب على الوجه، ويجب استبعادها من النظام الغذائي للتخلص من الالتهابات الجلدية.

وتقول الخبيرة أنه، “يجب الامتناع عن تناول الأطعمة التي تسبب التخمر، مثل الخبز والمعجنات، وجميع الأطعمة المحتوية على السكر وكذلك المعلبات. ويمكن تناول الخبز الذي تستخدم في صناعته الخميرة الطبيعية، بدلا من الخبز الذي تستخدم في صنعه الخميرة المحبة للحرارة”.

كما تشير، إلى أنه يجب الامتناع عن تناول الفواكه في النصف الثاني من النهار، لأن البكتيريا المسببة للأمراض في الأمعاء تكون أكثر نشاطا في فترة المساء وتتفاعل مع السكر أكثر.

ولكن هذا لا يعني الامتناع عن تناول الفواكه تماما، حيث يمكن تناول تفاحة واحدة أو برتقالة، أو عنقود عنب صغير.

وتقول، “يؤثر ازدياد البكتيريا المرضية في الأمعاء وهذا يحصل بصورة دورية، في نفايتها، ما يسبب وصول السموم بسرعة إلى الدم، وهذا يؤدي ليس فقط إلى الالتهابات، بل وإلى الأمراض الجلدية والحساسية والاكزيما”.

شاهد أيضاً

أرضية اليوم الدراسي الخاص بتخليد اليوم العالمي للمرأة بالعمالة القنيطرةحول موضوع:”مدونة الأسرة ومداخل تحقيق المساواة”

أرضية اليوم الدراسي الخاص بتخليد اليوم العالمي للمرأة بالعمالة القنيطرةحول موضوع:"مدونة الأسرة ومداخل تحقيق المساواة"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
نتائج النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب : توقيع اتفاقية شراكة الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 حفل توزيع جوائز الدورة السادسة للمباراة المغربية للمنتوجات المجا... صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا...