المواد الغذائية تسبب في ظهور حب الشباب على الوجه

كشفت خبيرة التجميل الروسية، أن بعض من المواد الغذائية هي التي تسبب في ظهور حب الشباب على الوجه، ويجب استبعادها من النظام الغذائي للتخلص من الالتهابات الجلدية.

وتقول الخبيرة أنه، “يجب الامتناع عن تناول الأطعمة التي تسبب التخمر، مثل الخبز والمعجنات، وجميع الأطعمة المحتوية على السكر وكذلك المعلبات. ويمكن تناول الخبز الذي تستخدم في صناعته الخميرة الطبيعية، بدلا من الخبز الذي تستخدم في صنعه الخميرة المحبة للحرارة”.

كما تشير، إلى أنه يجب الامتناع عن تناول الفواكه في النصف الثاني من النهار، لأن البكتيريا المسببة للأمراض في الأمعاء تكون أكثر نشاطا في فترة المساء وتتفاعل مع السكر أكثر.

ولكن هذا لا يعني الامتناع عن تناول الفواكه تماما، حيث يمكن تناول تفاحة واحدة أو برتقالة، أو عنقود عنب صغير.

وتقول، “يؤثر ازدياد البكتيريا المرضية في الأمعاء وهذا يحصل بصورة دورية، في نفايتها، ما يسبب وصول السموم بسرعة إلى الدم، وهذا يؤدي ليس فقط إلى الالتهابات، بل وإلى الأمراض الجلدية والحساسية والاكزيما”.

شاهد أيضاً

مراكش..إعتقال أستاذة متزوجة مرمية في حضن عشيقها مفتش التعليم

إعتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لتامنصورت بمدينة مراكش أمس الأحد12يونيو الجاري أستاذة متزوجة و أم لثلاثة أطفال و مفتش التعليم بتهمة الخيانة الزوجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
انفجار “زودياك” للمخدرات يطيح ب13 مهربا دوليا ويرسل 10 أشخاص للإنعاش ليبيا :مظاهرات شعبية حاشدة تنديدا بانقطاع الكهرباء والأزمة الاقتصادية الخانقة المغرب ضمن بلدان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الأكثر انتاجا للطاقة المتجددة بحلول 2030 مصر: في حفل شمل نخبة من جميع فئات المجتمع .. افتتاح مجلة حماة الأرض .. أول مجلة علمية خبرية تحمي الا... حليمة لعربي كاتبة عامة جديدة للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية إنتاج الخبز من البطاطا بين الوهم والحقيقة  بلاغ : للمندوبية العامة لادارة السجون واعادة الادماج تسمح للأسر ادخال «قفة المؤونة»للسجناء خلال ف... الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله