الجمع العام السنوي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس

الجمع العام السنوي لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس

نظمت جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي جماعة مكناس زوال يومه الجمعة ندوة حول الأعمال والمجهودات التي قام بها المكتب المنتخب منذ توليه تسيير هذه الجمعية .

وتجلت الأعمال المنفذة في رحلات إلى الديار التركية والإسبانية ورحلات داخل أرض الوطن، وحفلات عيد العرش و تكريم المرأة والموظفين المتقاعدين ،و تقديم منح التعزية وعيد الأضحى ومساعدات متضرري الزلزال ،إضافة إلى عقد شراكات مع مختبر للتحليلات ومركز للأشعة و وكالة للأسفار .

كما قامت الجمعية بدورات تكوينية للموظفين و الموظفات الذين اجتازوا امتحان الكفاءة المهنية لموسم 2023، و اجتماعات المكتب التنفيذي والإداري التي كانت مكثفة و مستمرة طول السنة .

وضم الإجتماع المنظم التقرير والمعاملات المالية التي قامت بها الجمعية خلال الدورة المحاسبية من بداية عام 2023 إلى نهاية السنة حيث قدرت مجموع التكاليف المالية التي تم صرفها ب 70 مليون من أصل 140 مليون توجد في الصندوق.

وتقوم الجمعية بالأعمال التطوعية إيمانا بالعمل الإجتماعي الجاد والهادف لتوطيد وتطوير العلاقات بين الموظفين و الموظفات ، إضافة إلى تحقيق انتظارات ورؤى مستقبلية.

وفي ختام اللقاء رفعت برقية ولاء وإخلاص إلى أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي جماعة مكناس .

شاهد أيضاً

بلاغ من الصندوق التعاضدي للضمان الإجتماعي “CMSS”

بلاغ من الصندوق التعاضدي للضمان الإجتماعي "CMSS"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار