تفاعل الأمن مع تسجيل فيديو منشور على قناة مفتوحة على شبكة «You Tube» يتضمن خبرا كاذبا

تفاعل الأمن مع تسجيل فيديو منشور على قناة مفتوحة على شبكة «You Tube» يتضمن خبرا كاذبا

شارع نيوز

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية، اليوم الأحد 14 غشت الجاري، مع تسجيل فيديو منشور على قناة مفتوحة على شبكة «You Tube»، يتضمن خبرا كاذبا حول تعرض سائح من جنسية عربية لجريمة قتل بمدينة بني ملال.

وقد أظهرت الأبحاث التقنية الفورية التي أعقبت رصد نشر هذا التسجيل، أن الأمر يتعلق بجريمة قتل جرى تسجيلها خلال الأسبوع المنصرم بدولة تونس، حسب ما تداولته قصاصات إخبارية محلية، جرى تغيير معطياتها ونسبها بشكل كاذب ومضلل إلى المغرب.

وفي مقابل تكذيب هذه المعطيات، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية تعكف حاليا على مباشرة كافة الأبحاث الضرورية من أجل تحديد هوية المتورطين في نشر هذه الأخبار الكاذبة، التي من شأنها المساس بالإحساس بالأمن لدى المواطنين، وتقديمهم إلى العدالة.

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...