حملة تحرير الملك العمومي بالمسيرة 2 تمارة

حملة تحرير الملك العمومي بالمسيرة 2 تمارة

✍️ إ.عزيز تماري

تشن السلطات المحلية على مستوى الملحقة السابعة بالمسيرة 2 تمارة يومه الخميس 18 يناير، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بشارع الأدارسة، لوقف الترامي على الرصيف و الشارع الخاص بمرور السيارات.

ووجهت سلطات عمالة الصخيرات تمارة تعليماتها إلى مختلف قواد و باشاوات الإقليم من أجل الحد من احتلال الملك العمومي من طرف الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية والمقاهي.

خرج قائد الملحقة السابعة مدعوم بالقوات المساعدة و خليفة القائد الى جانب أعوان السلطة و شاحنات لحجز العربات و السلع التي تتواجد فوق الرصيف و الخارجة عن المسافة القانونية و المحددة سلفا في متر واحد فقط.

و توعد السيد القائد ، على الضرب بيد من حديد على محتلي الملك العمومي، خصوصا أصحاب المحلات التجارية والمقاهي التي تستغل الرصيف و قارعة الطريق.

ونوه العديد من المواطنات و المواطنين بهذه الخطوة التي من شأنها أن تنظم الملك العمومي بالمسيرة 2 و تمارة التي تعيش على وقع الفوضى والترامي على الرصيف.

كما طالبو بعدم جعل هذه الحملات موسمية، مشددين على وجوب استمرارها لمنع التطاول على الملك العمومي، كما دعوا إلى منع العربات المتجولة في انتظار بناء سوق نموذجي يحفظ كرامتهم و يساهم في تنظيم التجارة بحي المسيرة 2، إذ تحولت العديد من الأحياء إلى أسواق يومية، مع ما يرافقها من فوضى في حركة التنقل، وكذا الأزبال التي تخلفها ناهيك عن المشاجرات بين الباعة.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار