سيدي قاسم :توقيف جانح وبحزته سلاح من الحجم الكبير كان قد خلف البلبلة في الشارع العام

سيدي قاسم :توقيف جانح وبحزته سلاح من الحجم الكبير كان قد خلف البلبلة في الشارع العام

أمين الزتي

تمكنت مصالح الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية بسيدي قاسم ،صباح اليوم التلاثاء من توقيف جانح ، كان قد خلق حالة من الرعب وسط الطريق المؤدي إلى مدينة مكناس حاملا سلاحا أبيضا من الحجم الكبير ،قبل أن يلوذ بالفرار لحظة حلول رجال الأمن .

_ ووفق مصادر عليمة ، فقد جرى توقيف الأخير ، وهو من ذوي السوابق القضائية، بإحدى المرتفعات المتاخمة لحي الكوش التي كان يختبأ فيها ،وبحوزته سلاح أبيض من الحجم الكبير، كان قد خلق به حالة من الرعب ، بعد إعتراضه سبيل السيارات العابرة من هاته النقطة الحيوية .

يشار إلى أن الموقوف من مواليد سنة 1996 من قاطنة دوار الشليحات العكبة، هو من ذوي السوابق القضائية.

وقد تمت إحالة الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية ،في إنتظار استكمال البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة.

وتأتي هاته العملية ومتيلاتها في إطار الاستراتيجية الأفقية ،التي تعتمدها الإدارة العامة للأمن الوطني ، في إطار كبح جماح الجريمة بأنواعها ، وهو مؤشر يحسب للشرطة القضائية التي خلقت الحدث الأمني، وقامت بتنزيل أسسه في أولى ساعات صباح اليوم .

شاهد أيضاً

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : “مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات”

كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "مكافحة غسيل الأموال الرهانات والتحديات"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
كلمة السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة النقض رئيس النيابة العامة بمناسبة حضور الندوة الدولية المنظم... عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار يشرف على حفل افتتاح مهرجان الدراما التلفزية مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر...