عامل عمالة مكناس يحضر حفل تتويج الطلبة المتفوقين بمختلف المؤسسات التابعة لجامعة مولاي اسماعيل

عامل عمالة مكناس يحضر حفل تتويج الطلبة المتفوقين بمختلف المؤسسات التابعة لجامعة مولاي اسماعيل

حضر السيد عامل عمالة مكناس ، زوال يومه الجمعة لحفل التميز لتتويج الطلبة المتفوقين للسنة الجامعية 2022/2023 بمختلف المؤسسات الجامعية التابعة لها، والمنظم تحت إشراف السيد رئيس جامعة مولاي اسماعيل والسادة عمداء مؤسساتها الجامعية ،مرفوقا بالوفد الرسمي المكون من ممثلي المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية الى جانب ثلة من اعضاء الهيئة التربوية والإدارية وباشراك عدد من الطالبات والطلبة واوليائهم ، بالمركب الثقافي محمد المنوني.

حيث قام الوفد بجولة في الأروقة الخاصة بالمحترفات والاندية الطلابية النشيطة بمختلف المؤسسات تعرض من خلالها نبذة من الأنشطة والإنجازات وكذا الافاق المستقبلية لهذه الأندية التي تساعد الطالب في اكتساب مهارات وكفايات أساسية للاندماج الجامعي وولوج الحياة العملية استقبالا.

وبعد افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والاستماع للنشيد الوطني ، تم تقديم كلمة الاستقبال والترحيب من طرف السيد رئيس الجامعة البروفيسور احمد مشطاشي، تلاه تقديم وصلة في فن الملحون بإسهام كورال جامعة مولاب إسماعيل .

كما عرف الحفل تكريم الفنان التشكيلي الاستاذ عبد الإله الناصف المقيم بالولايات المتحدة للتنويه بالعمل الفني والابداعي الذي يقوم به داخل المغرب وخارجه خدمة للقضية الوطنية.

و عقدت اتفاقية شراكة وتعاون بهذه المناسبة بين جامعة مولاي اسماعيل و مسرح الشامات في افق تعزيز الأنشطة الفنية والثقافية داخل الأندية الجامعية .

وفي الختام تم تقديم الجوائز التقديرية وشواهد التميز الأكاديمي للطلبة المتفوقين بجميع الشعب بما في ذلك مسالك المهندسين ومسالك الماستر والاجازات العلمية والتقنية والمهنية والاجازات في الدراسات الأساسية.

شاهد أيضاً

الاحتفال بالذكرى التاسعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

الاحتفال بالذكرى التاسعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار