لقاء تواصلي استعدادا لميلاد جمعية رياضية سطاتية

لقاء تواصلي استعدادا لميلاد جمعية رياضية سطاتية

عزيز بيدن

تأسس فريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة القدم سنة1946م،ولمع بريقه في أواخر الستينيات وبداية السبعينيات من القرن الماضي وذلك بفوزه بكأس العرش على حساب النادي القنيطري سنة1969 وبالبطولة الوطنية سنة 1971كما حاز على الكأس المغاربية.

وكانت كل الفرق المغربية تحسب ألف حساب للفريق السطاتي داخل سطات وخارجها،ونظرا للوضعية الحالية لفريق النهضة الرياضية السطاتية لكرة القدم الذي أصبح ضمن فرق القسم الثاني هواة ولمساعدة الفريق السطاتي وإخراجه من هذه الوضعية التي لاتشرف سطات والسطاتيين الذين يعتبرون النهضة الرياضية السطاتية تراثا أبديا لا يمكن الإستغناء عنه.

التأم صباح اليوم بفضاء الزعيم مجموعة من الغيورين على الفريق السطاتي في لقاء تواصلي استعدادا لتشكيل جمعية محبي وأنصار النهضة الرياضية السطاتية لكرة القدم وذلك بحضور لاعبين من قدماء النهضة وهما إدريس بنعلي والزعيم بودراع،وخلال هذا اللقاء التواصلي استحضر الحاضرون بحسرة أمجاد الفريق السطاتي وعبروا عن رغبتهم في استعادة بريق فريقهم المفضل.

وقريبا سيتم الإعلان عن جمع عام لتأسيس الجمعية المذكورة والفرصة متاحة لكل السطاتيين داخل سطات وخارجها لحضور هذا الجمع التأسيسي.

شاهد أيضاً

ميناء طنجة المتوسط ..عناصر الشرطة القضائية تحجز 27 كيلوغراما و400 غرام من مخدر الكوكايين

ميناء طنجة المتوسط ..عناصر الشرطة القضائية تحجز 27 كيلوغراما و400 غرام من مخدر الكوكايين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار