والي أمن مكناس يعطي تعليماته الصارمة لتأمين ليلة رأس السنة

والي أمن مكناس يعطي تعليماته الصارمة لتأمين ليلة رأس السنة

بمناسبة السنة الميلادية الجديدة ، قام والي ولاية أمن مكناس زوال يومه الأحد، بترأس الترتيبات الأمنية اللازمة استعدادا لتغطية ليلة رأس السنة ، والتي شاركت فيها كافة الفرق الأمنية المنتمية للمديرية العامة للأمن الوطني.

وقد ألقى السيد والي أمن مكناس كلمة حيث أبلغ العناصر الأمنية رضا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله عن أدائهم المهني و أبلغهم الشكر والتنويه من طرف المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي ، نظرا للنتائج المحمودة التي تم تحقيقها هذه السنة و التي ستكون حافزا للمزيد من العطاء في الأداء الأمني.

كما تلا في كلمته رسالة تهنئة من السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني الذي أكد بدوره على أهمية النجاح الذي حققه رجاله الشجعان في الميدان الأمني و تشجيعه على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ، وختم رسالته بالتبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و لسائر الأسرة العلوية الشريفة.

و في ختام تصريحه ،شدد على ضرورة الإستعدادات الصارمة للحرص على استتباب الأمن و تأمين سلامة المواطنين خلال ليلة رأس السنة الميلادية ، كما هنأ الجميع بدخول السنة الجديدة مع متمنياته لجميع العناصر بالنجاح المهني والأسري.

وتشهد مدينة مكناس خلال هذا اليوم كباقي كل السنوات السابقة حرصا أمنيا شديدا ، لما تعرفه هذه الليلة من احتفالات و أنشطة خاصة .

شاهد أيضاً

كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب في افتتاح مناظرة حول موضوع:”الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل”

كلمة السيد راشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب في افتتاح مناظرة حول موضوع:"الهجرة والاختلالات المناخية: أي تمفصل"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار