الدار البيضاء .. مستخدم متورط في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بإضرام النار عمدا وتوقيفه من طرف أمن عين الشق

الدار البيضاء .. مستخدم متورط في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بإضرام النار عمدا وتوقيفه من طرف أمن عين الشق

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، أمس السبت 13 يناير الجاري، من توقيف مستخدم يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بإضرام النار عمدا.

وكانت مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بعناصر الشرطة العملية والتقنية، قد باشرت خلال الساعات الأولى من صباح أمس السبت إجراءات معاينة حريق شب بمستودع شركة للديكورات الخشبية بالحي الصناعي بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء، كما أظهرت المعاينات أيضا تسجيل سرقة مجموعة من المقتنيات من داخل مسرح الجريمة.

الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فيما تشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن الدافع الرئيسي وراء ارتكاب هذه الجريمة يتعلق بنزاعات شغل بين المشتبه فيه من جهة، وهو مستخدم سابق بهذه الشركة، وبين ومالك الشركة من جهة ثانية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

شاهد أيضاً

الادوار التاريخية والطلائعية لامارة المؤمنين موضوع الندوة الفكرية التي عقدتها المنظمة الدولية الديبلوماسية الموازية

الادوار التاريخية والطلائعية لامارة المؤمنين موضوع الندوة الفكرية التي عقدتها المنظمة الدولية الديبلوماسية الموازية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
المركز القضائي لسرية الدرك الملكي ببوسكورة يطيح بسارق وكالة لتحويل الأموال بواسطة مسدس مزيف في ظرف أ... رئيس مجلس النواب ورئيس برلمان فنلندا يبحثان سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني.. استعراض التجربة المغربية في تدبير التظاهرات الكبرى الادوار التاريخية والطلائعية لامارة المؤمنين موضوع الندوة الفكرية التي عقدتها المنظمة الدولية الديبل... طلاب وطالبات دار الطالب بتمالوكت باقليم تارودانت يتوجون وطنيا في دوري مؤسسات الرعاية الاجتماعية المديرية العامة للأمن الوطني ..تدشن عمل منصة إبلاغ لمحاربة الجريمة الإلكترونية عمالة مكناس تحتفل بالذكرى 19 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الاحتفال بالذكرى التاسعة عشر لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ايداع موظف بمركز القاضي المقيم بالزمامرة السجن المحلي الجديدة بشبهة الارتشاء توقيع اتفاقية إطار بين الأمن ومجموعة العمران وولاية جهة سوس ماسة