جريمة قتل … شاب يردي شقيقه قتيلا طعناً بتمارة

جريمة قتل … شاب يردي شقيقه قتيلا طعناً بتمارة

✒إ.عزيز”تماري”

فتح رجال الأمن الوطني بتمارة تحقيق في جريمة قتل، وقعت عشية الأحد 17 أبريل قبل الإفطار بمركز تمارة على مقربة من وكالة اتصالات المغرب، أقدم فيها شاب على طعن أخيه بسبب خلاف بينهما.

وأشارت مصادر مطلعة لموقع “الشارع نيوز” إلى أن الجهات الأمنية تلقت بلاغا عن جريمة قتل وقعت بين أخوين، إثر خلاف بينهما فأقدم الشاب على طعن أخيه ما تسبب في وفاته بالطريق إلى المستشفى.

فيما باشرت فرقة الشرطة العلمية و التقنية تحرياتها بموقع الجريمة، وتم التحفظ على أداة الجريمة، وتمكن أفراد الأمن الوطني من إلقاء القبض على القاتل الذي بقي بمسرح الجريمة مذهولا و غير مستوعب لما فعله بحق أخيه ، وثم نقله لمركز المداومة لإكمال البحث تحت اشراف النيابة العامة لمعرفة الأسباب التي دفعته لقتل شقيقه.

شاهد أيضاً

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إرهابية

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إرهابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
مدينة أصيلة..عناصر الشرطة توقف سيدة يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات القوية كلمة السيد الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بمناسبة ندوة الاتحاد الدولي للمحامين حول : "... وزير الصحة والحماية الاجتماعية يعطي انطلاقة 14 مركزا صحيا بعمالة مكناس تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين لتنظيم “داعش” يشتبه في تورطهم للتحضير لتنفيذ مخططات إر... بلاغ لوزارة الداخلية في إطار التحضيرات المكثفة استعدادا لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030 وزان تحتفي بإبداعات الفنان نعمان لحلو حبل العزل يُلف حول عنق رئيس جماعة تمارة مشاركة مجلس النواب في اجتماع مجموعة العمل البرلمانية رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار والتحول الر... المركز الدولي للدبلوماسية وصندوق الأمم المتحدة للسكان يوقعان اتفاقية شراكة لسنة 2024 من أجل تعزيز حق... عبد اللطيف حموشي يستقبل سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية