أرتيزان كيتشن  يقدم لضيوفه تجربة ذوقية تُضفي مزيدًا من الروعة

أرتيزان كيتشن  يقدم لضيوفه تجربة ذوقية تُضفي مزيدًا من الروعة

الإمارات أبوظبي

يدعو فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بأروع اللحظات وأشهى النكهات كل يوم سبت مُقدمًا لهم تجربةً ذوقيةً فريدة مصحوبةً بعروضٍ ترفيهية حيّة ومباشرة.

 ومن خلال هذه التجربة الذوقية المميزة، سيقدم أرتيزان كيتشن لضيوفه بوفيه فاخر يتضمن ما لذّ وطاب من الأطباق العالمية الشهية، وذلك كل يوم سبت ما بين الساعة 1:00 ظهرًا والساعة 4:00 عصرًا، مقابل 285 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً المشروبات العادية، كما يمكن لكل ضيف إضافة 125 درهم إماراتي للحصول على كمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة ثلاث ساعات. 

وستكون هذه التجربة المميزة مصحوبة بأنغام الموسيقى الحيّة من تقديم الفنان روزاريو الذي سيضفي مزيدًا من الحيوية على الأجواء. 

وفي حديثه عن هذه التجربة الفاخرة، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: ” نسعى في فندق باب القصر إلى تحويل تناول الطعام إلى تجربة رائعة، ومن خلال هذه التجربة الذوقية المميزة سنمنح ضيوفنا مزيجًا من النكهات والابتكارات والألحان لنجعل أيام السبت أيامًا لا تضاهى”.

 نبذة عن فندق باب القصر يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي. 

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر.

يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.

ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات