إيداع صيدلاني بمستشفى الأمراض العقلية بعد دهسه لشرطي

إيداع صيدلاني بمستشفى الأمراض العقلية بعد دهسه لشرطي

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، إيداع صيدلاني بمصحة الأمراض العقلية، بعد أن مثل أمام المحكمة بتهم تتعلق بمحاولة القتل العمد مع سبق الإصرار.

حيث قام الصيدلاني بدهس شرطي في سد قضائي بعد رفضه التوقف، متسببا له في إصابات متفاوتة الخطورة.حيث أوقفت عناصر الشرطة المعني بالأمر، بعد أن التف بسيارته وحاول دهس الشرطي لمرة ثانية، غير أن العناصر الأمنية أنقذته وقامت بشل حركة المتهم، وإلقاء القبض عليه.

وفور مثوله أمام غرفة الجنايات أكد على أنه لا يتذكر تفاصيل الواقعة كونه كان منقطعا عن تناول داوئه، حيث أنه يعاني من مرض الهلوسة والفصام.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال