افتتاح فعاليات مهرجان العلوم بوجدة في دورته الحادية عشر تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة

افتتاح فعاليات مهرجان العلوم بوجدة في دورته الحادية عشر تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة

تم افتتاح فعاليات مهرجان العلوم بوجدة في دورته الحادية عشر تحث الرعاية السامية لصاحب الجلالة ، اذ أن مهرجان العلوم في وجدة هو تجمع يجمع بين التعليم والترفيه لاستكشاف عجائب وتقدم العلوم.

يتيح هذا المهرجان للزوار فرصة فريدة للتفاعل مع التجارب العلمية المثيرة وورش العمل التفاعلية. يسعى المهرجان إلى تعزيز الوعي بأهمية العلوم في حياتنا اليومية وتشجيع الشباب على اكتشاف شغفهم بالمجالات العلمية.تشمل فعاليات المهرجان معارض مبتكرة تعرض أحدث اكتشافات العلم وتقنياته.

يتم تنظيم محاضرات من قبل خبراء في مجالات مختلفة لمشاركة معلوماتهم وإلهام الحاضرين. يُعد المهرجان منصة مثالية لتعزيز التفاعل بين المجتمع والمؤسسات العلمية، مما يعزز التبادل الثقافي والتقدم العلمي.

علاوة على ذلك، يعكس مهرجان العلوم روح الابتكار وروح التعلم المستمر، مما يسهم في بناء جيل مستقبلي ملهم ومتحفز نحو التحصيل العلمي.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات