حفل عشاء نسائي بمناسبة شعبانة من تنظيم جمعية رابعة العدوية للتنمية البشرية

حفل عشاء نسائي بمناسبة شعبانة من تنظيم جمعية رابعة العدوية للتنمية البشرية

محمد عبد الكريم

أقامت جمعية رابعة العدوية للتنمية البشرية في شخص رئيستها السيدة ربيعة الدحمان حفل عشاء نسائياً بمناسبة شعبانة، بحضور أعيان البلد والمجتمع المدني والفاعلين الجمعويين. تأتي هذه المناسبة في إطار التواصل الاجتماعي وتعزيز الترابط الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

شهد الحفل حضور مجموعة من الشخصيات البارزة، من بينها:الاستاذة وفاء عبد القادر: رئيسة جمعية كرامة، التي ساهمت بشكل كبير في نجاح الحفل .منال الشيحي: المندوبة الجهوية للثقافة والإعلام، التي أضافت لمسة ثقافية واعلامية مميزة للحفل.

نائبات رؤساء المقاطعات: تمثلت في نائبات رؤساء مقاطعة السواني، طنجة المدينة، وبني ماكدة، اللاتي شاركن في إثراء النقاشات والمبادرات التي تهدف إلى تعزيز دور المرأة في المجتمع.

مليكة السواني: ممثلة عن مقاطعة مغوغة، التي أضفت قيمة مهمة للحفل من خلال مشاركتها الفاعلة.يعكس حضور هذه الشخصيات البارزة التزامهم بدعم المبادرات الاجتماعية وتعزيز التواصل والترابط بين أفراد المجتمع.

تمثل هذه الأنشطة فرصة لتبادل الآراء والخبرات وتعزيز الروابط الاجتماعية بين النساء في المنطقة، مما يسهم في بناء مجتمع أكثر تلاحماً وتطوراً.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات