عبد الله العمري يسائل وزير الصحة حول غياب الأطر الصحية بجهة درعة تافيلالت

عبد الله العمري يسائل وزير الصحة حول غياب الأطر الصحية بجهة درعة تافيلالت

محمد وحيدي

وجه عبد الله العماري النائب البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة الرشيدية سؤال كتابي الى وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد ايت الطالب حول وضعية الأطر الصحية بجهة درعة .

وجاء في السؤال الموجه ( في الوقت الذي اكد فيه دستور 2011 على الحق في العلاج والعناية الصحية فإن جهة درعة تافيلالت تعرف خصاصا مهولا في الأطر الصحية والشبه طبية ، ناهيك عن النقص الحاد في التجهيزات الطبية لا سيما بالمراكز الصحية والمستوصفات .)

واضاف ( ومما يعمق هذا الخصاص ان الأطر التابعين لوزارتكم الذين تم تعيينهم مؤخرا لم يلتحقو بعد بمقرات تعيينهم بجهة درعة تافيلالت.

واضاف ايضا ، وبناء عليه نسائلكم عن الإجراءات والتدابير العاجلة التي ستتخدونها من اجل التحاق الأطر التابعين لوزارتكم الذين تم تعيينهم مؤخرا ، بمقرات عملهم بجهة درعة تافيلالت .

شاهد أيضاً

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس للنقابة الوطنية لقطاعات الأشغال العمومية CDT جهة الدار البيضاء سطات تستقبل قافلة البرلمان المتنقل وشباب الجهة يترافعون عن قضايا السياسات العمومية الدار البيضاء..أمن انفا يوقف شخصين يشتبه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله الندوة المجالية لجهة سوس-ماسة برئاسة السيد الوالي و العمال و رئيس الجهة الطالبي العلمي يؤكد على الشراكة والتضامن واحترام سيادة الدول في ظل تنامي مخاطر الانفصال والارهاب عامل اقليم القنيطرة يترأس حفل تكريم وتتويج المنتخب المغربي لكرة القدم"الفوتسال" بحضور شخصيات مدني... سفراء الغناء المغربي يشكلون فريق الأحلام في سهرة طربية غير مسبوقة بآنفا بارك آية الفرفار من أكاديمية جهة مراكش الأولى وطنيا في معدل البكالوريا مغاربة العالم الذين اختاروا باب سبتة للدخول الى المغرب يعيشون احلك لياليهم منذ ازمة وباء كورونا شرطة طنجة توقف مشتبه فيه عرض حياة المواطنين للخطر