عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة تستهجن نشطاء فيسبوك ينتسبون صفحات لها

عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة تستهجن نشطاء فيسبوك ينتسبون صفحات لها

تنهي عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة، إلى الرأي العام الوطني ، وإلى جميع المؤسسات الإعلامية ،و مختلف الجهات المعنية بهذا الشأن.

مامفاده أنها غير مسؤولة شكلا ،ومضمونا عن الصفحات الفيسبوكية،ومجموعات واتساب والقنوات التلفزية يوتوب التي تحمل إسم عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة، ومايروج فيها من أخبار زائفة، وغير مسؤولة تخص أنشطة العصبة على مستوى شبكة التواصل الاجتماعي، وما يتم تداوله فيها من تضليل لمكوناتها ولمتتبعي شؤون الملاكمة بالجهة .

واد تحمل العصبة المسؤولية الكاملة المادية ،والمعنوية وتداعيات هذا العمل المشين والغير مقبول للشخص، أو الأشخاص الدين يسلكون هذا الطريق، بحثا عن موقع آمن من نافذة زجاجية كمصدر للخبر الغير اليقين للرفع من نسبة المشاهدة، وعواقبه الوخيمة في حالة المتابعة القانونية وبالتالي تخلي مسؤوليتها من ذلك .

وتجدد عصبة جهة الدار البيضاء سطات للملاكمة، إلتزامها الراسخ في تحديث التوجه الرياضي بالجهة، المبني على العمل الجاد والفعال للارتقاء بالملاكمة على جميع المستويات باعتبارها قاطرة الملاكمة الوطنية.

لجنة الاعلام والتواصل.

عصبة جهة الدار البيضاء _ سطات للملاكمة.

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات