معتمرون يضعون وكالة أسفار في ورطة بعد طلب استرجاع أموالهم

معتمرون يضعون وكالة أسفار في ورطة بعد طلب استرجاع أموالهم

خالد البوشيخي

وجدت مجموعة من وكالات الأسفار نفسها في ورطة، بعدما تعذر عليها تأمين رحلات لكل المعتمرين الذين سبق وأن دفعوا أموالهم لتأدية مناسك عمرة رمضان هذه السنة.

وعبر عدد من المعتمرين عن امتعاضهم بسبب تأجيل موعد رحلاتهم لأكثر من مرة وبدون مبرر، مطالبين باسترجاع أموالهم أو تأمين رحلات لهم.

وقالت سيدة خمسينية، إنها أدت تكاليف العمرة كاملة لإحدى وكالات الأسفار وكان من المفترض أن تسافر يوم 2 أبريل، لكنها تفاجأت بتأجيل موعد الرحلة للمرة الرابعة بدعوى أن هناك مشكل في تأمين الرحلات.

وأشارت إلى أنها وبعد احتجاجها رفقة عدد من المعتمرين بالوكالة المذكورة، وعدهم المسؤول بأنه سيتم تأمين مقاعد لهم في إحدى الرحلات يوم الخميس المقبل.

ومعتمر آخر وجد نفسه وسط دوامة تأجيل الرحلات، إن الوكالة قامت بتأمين تأشيرة الدخول للمملكة العربية السعودية لكنها فشلت في إيجاد مقاعد فارغة، ما دفعهم إلى تأجيل موعد العمرة لأكثر من مرة، مشيرا إلى أنه وبعد مطالبة الوكالة إلى جانب باقي المعتمرين باسترجاع أموالهم رفضت هذه الأخيرة بدعوى أن مصاريف التأشيرة والتأمين إضافة إلى الحجز الفندقي لا يمكن للوكالة استرجاعها، وبالتالي لا يمكنها تعويضهم.

شاهد أيضاً

أزرو…..قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب ” الوجدي “

أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملقب ب " الوجدي "

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
أمير المؤمنين يؤدي غدا الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد المحمدي بمدينة الدار البيضاء تمحور حول الرقمنة والبنية التحتية للاتصالات: غيثة مزور تعقد اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العال... الحاجب الملكي والكاتب العام لعمالة مكناس يشرفان على توزيع هبات ملكية للرعايا الأوفياء بمدينة مكناس أزرو.....قائد مركز الدرك الملكي بأزرو وعناصره يلقون القبض على تاجر مخدرات خطير مبحوت عنه وطنيا الملق... مكناس ...عامل صاحب الجلالة يحيي ليلة القدر بمسجد الحسن الثاني ببني محمد الناظور..الإطاحة بشبكة اجرامية وحجز 69 سيارة من مختلف الأنواع والفئات مكناس..عناصر الشرطة تلقي القبض على شبكة اجرامية ترويج في المخدرات والمؤثرات العقلية إحالة قائد حراس أمن موقوف عن العمل وعميد شرطة وضابط للإشتباه في تورطهم بإفشاء السر المهني والإرشاء و... عذرا أبريل أنت لست كذابا مكناس: وزير الفلاحة يزور ورش تهيئة موقع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب للاطلاع على سير الأشغال