مقر عصبة الشاوية دكالة بسطات في مهب الريح

مقر عصبة الشاوية دكالة بسطات في مهب الريح

عزيز بيدن

قبل ثلاث سنوات تأسست عصبة الشاوية دكالة لكرة القدم بمدينة سطات وقامت بكراء مقر لها بنفس المدينة،وخلال دورة أكتوبر2022 للمجلس البلدي لمدينة سطات صادق هذا الأخير على مشروع اتفاقية بين جماعة سطات وعصبة الشاوية دكالة لكرة القدم من أجل وضع بناية بالمدينة رهن إشارة العصبة،ومنذ تاريخ مصادقة المجلس على الإتفاقية والعصبة تنتظر تأشيرة السلطات عليها.

وخلال الجمع العام العادي لعصبة الشاوية دكالة الذي انعقد بمدينة الدروة يوم22فبراير الحالي تدارس الحاضرون نقطة تتعلق بالمقر وتساءلت عن أسباب تأخير تأشير السلطات بمدينة سطات على هذه الإتفاقية حيث أبدت مدن منضوية تحت لواء العصبة عن استعدادها المطلق لتوفير مقر للعصبة بمدنها لكن تدخل ممثل عن مدينة سطات طالب فيه بمهلة إضافية لمناقشة الأمر مع سلطات سطات من أجل إيجاد حل يضمن بقاء المقر بالمدينة خاصة أن العصبة تأسست بسطات وأن الإقليم يضم أكثر من ربع الأندية المنضوية تحت لواء العصبة مما سيسهل على هذه الأندية الرياضيةالأمور الإدارية وعمليتي التأطير والتكوين إضافة الى إشعاع رياضي بإقليم سطات.

فهل ستستجيب سلطات سطات الى هذا المطلب التنموي الرياضي وتقوم بالتأشير على الإتفاقية المذكورة؟ أم ستتجاهل هذه الفرصة الأخيرة التي تنتظرها النوادي الرياضية بإقليم سطات على أحر من الجمر؟

شاهد أيضاً

برشيد…درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار
صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح الدورة الـ 16 للمعرض الدولي للفلا... فرع الجامعة الوطنية للبناء والأشغال العمومية بجهة فاس مكناس يعقد جمعه العام السنوي وينظم ندوة حول تد... الشماعية تحتضن الإقصائيات الجهوية لفن التبوريدة برشيد...درك سيدي رحال الشاطئ يحبط محاولة للهجرة السرية على مستوى  الشريط الساحلي للمحيط الأطلسي سنسوداين العلامة التجارية الأولى في العالم لعلاج حساسية الأسنان تعزز تواجدها في المغرب المنتدى الجهوي الثاني للديمقراطية التشاركية يستكشف دور الجمعيات ومساهمتها على المستوى المحلي " أكادير...منظمة حقوقية توجه طلب إلى السيد المحترم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني من أجل ا... رئيس دائرة الساكنية بالنيابة يدعو المؤسسة المنتخبة المجتمع المدنى وجميع المتدخلين لإجتماع طارىء لدرا... بيان توضيحي من جماعة القنيطرة النقط السوداء للمظاهر القروية بمنطقة الساكنية بالقنيطرة تستفز السلطات