أنصار الرجاء يطلقون رصاص النقذ بمسدس الحِس

أنصار الرجاء يطلقون رصاص النقذ بمسدس الحِس

تحرير : ياسر حافظ

في ظل ما عاشه المغرب من حزن و ألم خيم على مختلف ربوع الأكوان جراء الزازال المباغث الذي خطف ما قارب ال3000 قتيل مخلفا جرجى و آخرون تحت الأنقاض، الحدث الذي لقي حدادا رياضيا ذا بعد دولي.

[ العصبة الاحترافية تطل علينا ببرنامج الجولة الثالثة من للبطولة الاحترافية لكرة القدم دون أدنى مراعاة أو احترام لروح الضحايا أو المفقودين تحت الأنقاض] هو ما خطه فصيل “الكورفا سود” المساند لنادي الرجاء الرياضي، فور الإعلان عن مواعيد اللقاءات القادمة التي ستجرى نهاية الأسبوع الجاري استكمالا للموسم الكروي الجديد.

مضيفا بلاغ فصيل النسور الخظر : بدل الانكباب على الفاجعة والبحث عن سبل المساعدة والانخراط في حملة التضامن التي تسعى إلى التخفيف من آثار الفاجعة أبت العصبة الاحترافية إلا أن تغرد خارج السرب وهي تبرمج ببرودة منقطعة النظير الجولة المقبلة للبطولة نهاية الأسبوع وكأن ما يحتاجه المغاربة حاليا هو كرة القدم.

و اعتبارا من يوم السبت المقبل سيستقبل نادي حسنية أكادير ضيفه المغرب التطواني (17:00) على أن يحل الفتح الرياضي ضيفا على نظيه أولمبيك آسفي (19:15) فيما تجرى مباراة يوسفية برشيد و شباب المحمدية على الساعة التاسعة و النصف مساءا.و لحساب ذات الجولة (3) في اليوم الذي يليه (الأحد) يستقبل ممثل العاصمة العلمية المغرب الفاسي نادي الرجاء الرياضي (19:15) و في ملعب سانية الرمل بتطوان يخوض نادي اتحاد طنجة ثالث لقاء له بحثا عن أول انتصار أمام ضيفه مولودية وجدة (21:30).

هذا و ستُستكمل لقاءات الجولة الثالثة من البطولة للاحترافية يوم الأربعاء 20 شتنبر الجاري عندما يرحل فريق نهضة بركان لمقارعة نظيره الاتحاد التواركي في الخامسة عصرا، على أن يستقبل الجيش الملكي ضيفه سريع واد زم في السابعة و الربع من اليوم عينه.

شاهد أيضاً

احتفال مميز لأسرة الأمن بمدينة سطات

احتفال مميز لأسرة الأمن بمدينة سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار