اتحاد طنجة في حلة جديدة من ذكرى “يوم التغابن”

اتحاد طنجة في حلة جديدة من ذكرى “يوم التغابن”

تحرير : ياسر حافظ

ارتقاب كبير و انتظار طال بشارع طنجة الرياضي، عند الحديث عن فريقها المحلي لكرة القدم، فإن عقارب الأيام قد شكلت موعد الحسم الذي تحول حصريا ل”يوم التغابن”.

إذ أن الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أصبح مشهود له على الصعيد الوطني بحرارة التفاصيل لما تراكم على الفريق من مشاكل توارثتها مكاتب سابقة، و ما تزال اليوم قيد الترميم علما أن الجرح غائر : فهل إلى خروج من سبيل ؟ .

و يفترض أن تجرى أشغال الجمع العام السنوي في الأيام القليلة القادمة بحسرة، خصوصا بعدما طرق منخرطو اتحاد طنجة باب الرئيس محمد الشرقاوي في مراسلة بعنوان : استفسار حول تأخر الجمع العام السنوي.

و هو ما يبرز قلق العشاق تجاه الكيان، بهدف مناقشة أوضاع الفريق الذي باتت جماهيره المتوجة بوسام الوفاء رافضةً تماما قضاء الموسم في ذيل الترتيب و العناء في كل عام لغاية البقاء، لاسيما ضعف الخط الدفاعي الذي يعد مصدرا للقلق، بحجب النظر عن عراقة و مؤهلات المدينة، التي يفترض أن تكون من سفراء القدم المغربي داخل البساط القاري.

يشار أن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم قد أعلن أول أمس الأحد تضامنه مع الشعب الفلسطيني عن طريق صفحته الرسمية، عقب تزيين شعار النادي بألوان رجال الحق أبطال المقاومة بالقدس المحتلة، الذين قال عنهم الناصر : عبادا لنا

شاهد أيضاً

ذكرى تأسيس مديرية الأمن الوطني…مناسبة لآستحضار معالم تألق بارزة، رسمها أمن القنيطرة

ذكرى تأسيس مديرية الأمن الوطني...مناسبة لآستحضار معالم تألق بارزة، رسمها أمن القنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار