اتحاد طنجة لكرة السلة و استعادة الهيبة

اتحاد طنجة لكرة السلة و استعادة الهيبة

تحرير : ياسر حافظ

عقد المتحد نادي اتحاد طنجة لكرة السلة ندوة صحفية مساء أمس الأحد بقاعة الزياتن التابعة للقرية الرياضية بطنجة، كجسر يمتد سبيله لركن الإعلام بحضور جل المنابر المحلية و الوطنية التي ألقت بسيل أسئلتها، كإشارة من إدارة النادي على وعيها التام بدور الاعلام الهام بهدف تخطي أي انتقاء أو تحيز.

و في هذا السياق أشار مكتب اتحاد طنجة إلى الحواجز التي تمثلت في الاكتظاظ الحاصل بالقاعة ما يعيق البرامج المسطرة للنادي في حصص التداريب في ظل وجود عدة فرق باختلاف الأصناف الرياضية.

مبرزا فارس البوغاز إقدامه على عدة تغييرات تقنية و إدارية بانظمام أسماء جديدة للمكتب المسير في عامه الثاني، بغية إعطاء الاضافة و الدفع بقافلة البوغاز إلى الأمام، في ظل وجود منافس قوي من حجم بطل المغرب للعبة نادي مجد طنجة لكرة السلة الذي يحمل هو الآخر مشعل المدينة على مستوى الكرة البرتقالية.

و هنا يكون مكتب اتحاد طنجة قد افتتح مشواره الرياضي للموسم الجديد بأسمى سبل الوضوح و الشفافية التي تخفي الجدية وراءها، قبل شد الرحال صوب العاصمة الاقتصادية البيضاء نهاية الأسبوع الجاري لخوض افتتاحية البطولة الوطنية لكرة السلة في القسم الممتاز أمام نادي الوداد الرياضي بمعقل هذا الأخير.

شاهد أيضاً

احتفال مميز لأسرة الأمن بمدينة سطات

احتفال مميز لأسرة الأمن بمدينة سطات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار