المعنيون بملف مونديال 2030 يقصون شريط التحضير

المعنيون بملف مونديال 2030 يقصون شريط التحضير

تحرير : ياسر حافظ

بعدما تحطم حلم الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم “المستقيل” لويس روبياليس الذي اعتقد بأنه سيكون ذو منصب في الاتحاد الأوروبي مستقبلًا، إزاء قبلته الشهيرة للاعبة لاروخا.

أشرف بيدرو روشا، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإسباني لكرة القدم على ترميم أعطاب السمعة الإسبانية رفقة، ويرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي للعبة، فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية، بعقد اجتماع بين مكونات اللجنة الثلاثية للترشح لاستضافة نهائيات كأس العالم 2030 بمدينة لاس روزاس بإسبانيا.

و أكد لقجع الذي يحسب له النهوض الفعلي بالقدم المغربي و السير به في سكة العالمية، أن المغرب يعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه لاحتضان هذا العرس الكروي بهدف إنجاحه كطرف فيه، في فرصة تاريخية للوقوف بمصاف كبار اللعبة.

يذكر أن الرابع من أكتوبر المقبل سيكون موعدا لعقد اجتماع آخر بين الأطراف الثلاث (رئيسي الاتحادين الإسباني والبرتغالي ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم) بالرباط.

و يشار أن الممكلة قطعت أشواطا في التهيئة و ما تزال منشآتها الرياضية قيد التأهيل الذي طال جل الملاعب الوطنية بغية إبهار عدسات العالم التي سبق و أن وثقت انبهارها من مرافق المغرب التي تزخر بطابع دولي معاصر يساير إيقاع اللعبة.

شاهد أيضاً

كونها رقما صعبا لايمكن القفز عليه…ولاية أمن مكناس تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

كونها رقما صعبا لايمكن القفز عليه...ولاية أمن مكناس تخلد ذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار