بعد رحيل الغازي … هل يعود الماط للواجهة ؟

بعد رحيل الغازي … هل يعود الماط للواجهة ؟


تحرير : ياسر حافظ

لم يهدأ الشارع التطواني طوال الموسم الفارط و حتى بعد انتهائه، من مطاردة الرئيس السابق المستقيل محمد رضوان الغازي بشعار التنحي من رئاسة الفريق لسوء النتائج المنبعث من الداخل المكهرب، و التي أدخلت الماط في الضيقة حسابات الأسفل ليضمن البقاء بشيء من الصعوبة.

و في سياق ما بعد استقالة الغازي، كشفت اللجنة المكلفة بتصريف أعمال نادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم، توصلها برخص اللاعبين الجدد الذين تم انتدابهم خلال فترة الانتقالات المنتهية تواً، مبرزةً إمكانية تأهيلهم للمشاركة رفقة المجموعة في مقابلات الفريق الرسمية اعتبارا من الجولة الثانية التي تجرى اليوم الأحد بملعب سانية الرمل عندما يستقبل المغرب التطواني فريق أولمبيك آسفي.

و قد أبدت لجنة تصريف الأعمال لدى ممثل الحمامة البيضاء كرويا قبسا من التواصل والعمل الجدي المعقلن مسايرةً نسق كرة القدم المغربية في مسارها التصاعدي، ما جعل عشاق الفريق يمنون النفس على عودة الماط للواجهة خصوصا بعد استقالة الرئيس السابق صاحب التسيير “فاشل” في اعتقادهم.

يذكر أن لجنة تصريف الأعمال أشارت إلى الانقسام الذي تحياه مدرجات المغرب التطواني بين فصيلين يساندان الماط بمناشدتها التي تفيد ب(تجنب الخلافات) باعتبار القوة مصدر اتحاد لا العكس.

شاهد أيضاً

ذكرى تأسيس مديرية الأمن الوطني…مناسبة لآستحضار معالم تألق بارزة، رسمها أمن القنيطرة

ذكرى تأسيس مديرية الأمن الوطني...مناسبة لآستحضار معالم تألق بارزة، رسمها أمن القنيطرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار